شركات وأعمال

“لكزس” تطلق سيارة “RC” الكوبيه الرياضية الفاخرة بتصميم أكثر جرأة وأناقة

عمان – انطلاقاً من التزامها الراسخ بتقديم أرقى مستويات الأداء والحرفية، أطلقت شركة “لكزس” سيارة “RC” الكوبيه الرياضية الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط بإطلالة عصرية جديدة، تَعد السائقين بتوفير تجربة قيادة تفاعلية وأكثر سلاسة.
منذ إطلاقها لأول مرة في العام 2014، لعبت “لكزس RC” دوراً مهماً في تعزيز التزام الشركة الراسخ بتقديم “تجربة قيادة مشوقة” في كل سيارة من سياراتها. وبفضل تصميمها الرياضي الرشيق وخصائص قيادتها المتنوعة، أصبحت “لكزس RC” خياراً رائجاً في فئة سيارات الكوبيه الرياضية الفاخرة. ويحتفظ الطراز الجديد من السيارة بجميع مزايا الطراز الحالي، بل ويرتقي بها إلى آفاق جديدة من خلال اعتماد لغة “لكزس” التصميمية الجديدة وديناميكيات القيادة التفاعلية.
وعلاوة على ذلك، فقد تم إدخال تحسينات على الديناميكية الهوائية والعجلات ونظام التعليق في السيارة، بالإضافة إلى تعزيز درجة استجابة المحرك وشعور القيادة، الأمر الذي نتج عنه تحقيق أداء قيادة أكثر دقة واستجابة مستوحاة من سيارة “لكزس LC”. وتُعد سيارة “لكزس RC” الجديدة أكثر ثباتاً من أي وقت مضى؛ إذ تتمتع بهيكل أكثر اتساعاً ومركز جاذبية منخفض، ليمنح بذلك السائقين مستوى عاليا من الثقة ويضمن لهم قيادة ثابتة ضمن نطاق واسع من ظروف القيادة المختلفة، مما يجعلها السيارة المثالية بالنسبة لهم، سواء كانوا يجتازون منعطفات جبلية حادة، أو ينطلقون في رحلة طويلة على الطريق السريع.
وبهذه المناسبة، قال يوغو مياموتو الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة “تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”: “يسرنا أن نعلن عن إطلاق سيارة “لكزس RC” الجديدة، التي نقدم من خلالها لعملائنا في منطقة الشرق الأوسط سيارة كوبيه رياضية فاخرة تمنحهم تجربة قيادة تفاعلية ومميزة. ومع تصميمها العصري وقيادتها الديناميكية الاستثنائية، فإن هذه السيارة تجسد وعدنا بدفع حدود الإبداع والحرفية إلى أقصى مدى وتطوير سيارات توفر للسائقين تجارب مذهلة. وأود أن أتوجه بالشكر لعملائنا الكرام على دعمهم المستمر الذي لطالما كان وما يزال يحفزنا في رحلتنا نحو التميز، كما أنني على ثقة بأن هذه السيارة الجديدة سرعان ما ستنال إعجابهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock