شركات وأعمال

لكزس ES 300h تتوج بلقب “أفضل سيارة سيدان فاخرة متوسطة الحجم”

عمان- تقديرا لالتزام شركة لكزس الراسخ تجاه الابتكار والتميّز الهندسي ولسعيها الدؤوب نحو تقديم تصاميم رائدة في فئتها بلمسات أنيقة ومستويات استثنائية من الراحة والأداء، تم تتويج سيارة “لكزس ES 300h” الـــــ “هايبرِد” الكهربائية بلقب “أفضل سيارة سيدان فاخرة متوسطة الحجم”، وذلك خلال حفل توزيع جوائز “سيارة العام في الشرق الأوسط” (MECOTY) لعام 2019 الذي يُعَد أحد أكبر برامج جوائز قطاع السيارات من الطرازات الجديدة وأرفعها مكانة في المنطقة، والذي أقيم مؤخراً في أبوظبي.
وبالجمع ما بين مستويات التحكم الرائدة في فئتها والفخامة الاستثنائية، فقد تم اختيار سيارة “لكزس ES 300h” الـــــ “هايبرد” الكهربائية للفوز بالجائزة المرموقة من قبل لجنة تحكيم مؤلفة من 19 صحفيا مستقلا يمثلون أبرز المطبوعات والمنشورات المتخصصة في مجال السيارات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد تم تقييم جميع السيارات المرشحة وفقاً لعشرة معايير صارمة تم وضعها بعناية، وتشمل كلاً من: التصميم والجودة (الشكل الخارجي والمقصورة الداخلية)، والانطباع العاطفي ورضا السائق، والتحكم وانسيابية القيادة، والقيمة مقابل المال (قيمة سيارة جديدة وقيمة إعادة بيعها)، والسلامة وقدرة التحمل، والراحة والأداء العملي، والأداء والقدرات، والأداء الصديق للبيئة، والابتكار التكنولوجي، ومستوى الشعبية في المنطقة.
وتعليقا على ذلك، قال يوغو مياموتو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى: “نشعر بفخر بالغ لتتويج “لكزس ES 300h” بلقب “أفضل سيارة سيدان فاخرة متوسطة الحجم” ضمن جوائز “سيارة العام في الشرق الأوسط” (MECOTY). ومما لا شك فيه أن هذا التقدير المرموق يُعد خير برهان على تألق هذه السيارة التي تجمع ما بين جرأة التصميم والأداء المتفوق الصديق للبيئة، والتي تكملها فخامة المقصورة الداخلية بالإضافة إلى كفاءة استهلاك الوقود الاستثنائية، الأمر الذي يعكس عناية شركة لكزس الفائقة واهتمامها البالغ لتلبية الاحتياجات المستقبلية وتطلعات الأجيال القادمة. كما أود أن أعرب عن امتناننا لعملائنا في المنطقة لدعمهم المستمر، والذي ما يزال يشكل مصدر إلهام دائم لنا في سعينا الدؤوب لتطوير سيارات تمنحهم تجارب فريدة وتتجاوز توقعات السائقين والركاب على حد سواء”.
ويمكن قيادة سيارة “لكزس ES 300h” الـــــ “هايبرِد” الكهربائية إما بالاعتماد على الطاقة الكهربائية بشكل كامل وبدون أي استهلاك للوقود، أو إصدار أي انبعاثات كربونية، أو من خلال استخدام الطاقة المتولدة من كل من محرك البنزين والموتورين الكهربائيين، وذلك تبعا لسرعة السيارة وأسلوب القيادة. وعلاوة على ذلك، يتم شحن بطاريات الـ “هايبرِد” الكهربائية باستمرار وبشكل تلقائي سواء من خلال محرك البنزين أو عند الضغط على المكابح أو خفض سرعة السيارة؛ وبالتالي، فلا حاجة إلى استخدام مصدر طاقة أو كابل خارجي لإعادة شحنها. وستساعد سيارة “لكزس ES 300h” الـــــ “هايبرِد” الكهربائية الرائدة في فئتها العملاء على المساهمة في تحقيق مستقبل مستدام مع معدل استهلاك للوقود يبلغ 22.4 كيلومتر/لتر دون المساومة على المستويات التفاعلية لتجربة القيادة، لا سيما من خلال ما تتمتع به من تقنيات متقدمة.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
50 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock