شركات وأعمال

“لكزس LC” تتألق ضمن فئتها “SP-PRO” في سباق “نوربورغرينغ”

عمان- تأكيداً لقدراتها المشهودة في عالم سباقات السيارات على واحدة من أكثر حلبات السباق تطلباً، حققت سيارة “لكزس LC” التي تحمل الرقم 56 لفريق “جازو للسباقات” المركز الأول في سباق “نوربورغرينغ للتحمل 24 ساعة”، الذي أقيم مؤخراً في ألمانيا، ضمن فئة SP-PRO، للعام الثاني على التوالي، وذلك بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمته خلال ظهورها الأول في العام الماضي.
وبقيادة السائقين تاكيشي تسوتشيا، وتاكاميتسو ماتسوي، وناوويا غامو، ويوويتشي ناكاياما، برزت سيارة لكزس LC التي تحمل الرقم 56 ضمن السيارات المتصدرة لترتيب الانطلاق بعد الدورة التأهيلية، وانطلقت من المركز الـ35 في الترتيب العام من بين 158 سيارة مشاركة. وواصلت سيارة لكزس LC التي تحمل الرقم 56 في تقديم أداء جيد متحدية ظروف السباق الصعبة، وتمكنت من الحفاظ على المركز الـ30 ضمن الترتيب العام. وعلى الرغم من التوقف لفترة طويلة في نقطة الصيانة بعد مرور حوالي ثماني ساعات من عمر السباق، وما ترتب عليه من تراجع في الترتيب العام، فقد نجح الفريق في رفع زخم أدائه لينهي السباق في المركز الأول عن فئة SP-PRO.
وبهذه المناسبة، قال يوغو مياموتو الممثل الرئيس للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى: “فخورون بالإنجاز الذي حققه فريقنا للمرة الثانية على التوالي في هذا الحدث الذي يتسم بصعوبته البالغة. قدمت سيارة لكزس LC أداءً استثنائياً خلال نسخة هذا العام من سباق “نوربورغرينغ للتحمل 24 ساعة”، والذي شكّل اختباراً حقيقياً لقدرات أعضاء فريق “جازو للسباقات” ومتانة سياراته. واستناداً إلى كل ما اكتسبناه من معرفة وخبرة خلال مشاركتنا في رياضة سباقات السيارات، سنواصل سعينا الدؤوب لتطوير سيارات تمتاز بتصاميمها الجريئة وأدائها الذي يجسد متعة القيادة. وأود أيضاً أن أشكر معجبينا لكونهم مصدر إلهام مستمر لنا لإرساء معايير جديدة ضمن إطار جهودنا لخلق تجارب مذهلة”.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1816.13 0.09%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock