إربد

للتميز عنوان.. مبادرة بمدرسة رفيدة في إربد (صور)

إربد- الغد- أقامت مدرسة رفيدة الأساسية للبنات التابعة لمديرية قصبة إربد ضمن مبادرات نادي أجيال السلام حفل فعاليات المبادرات المجتمعية بعنوان “للتميز عنوان”.

وقالت مديرة المدرسة فهمية جوهر، إن الحفل جاء لتعزيز التنافس البناء بين الطالبات للوصول إلى التميز والذي ينمي المواهب ويساهم في صقل شخصياتهن ليكن قادرات على بذل المزيد من العطاء.

واشتملت الفعاليات على عرض لقصص تحدي لبعض الطالبات قدمتها المرشدة التربوية أمنة خضيرات تم من خلالها عرض لـ3 قصص نجاح لطالبتين حولتا اعاقتهم غلى طاقة من خلال قيامهن باستخدام سرير طبي ووكر للذهاب إلى المدرسة بمساعدة أولياء أمورهن وطالبة ثالثة حولت اخفاقها في الصف إلى قصة تفوق.

وقالت المعلمة ميس الهزايمة، إن هيئة أجيال السلام هي منظمة رائدة عالمية غير ربحية مقرها في الأردن تعنى في عملية بناء السلام تاسست من قبل الأمير فيصل بن الحسين وسارة الفيصل تعنى في التحويل المستدام للصراع على المستوى الشعبي من خلال تشجيع القيادات الشبابية وتمكين المجتمع المحلي والتسامح والمواطنة المسؤولة.

وأشارت الهزايمة، إلى أن الهيئة قامت بترديب وتوجية اكثر من 8400 رائد متطوع من الشباب في 50 دولة وإقليم في الشرق الأوسط واروربا وآسيا وأفريقيا من خلال الدعم الذي تقدمة الهيئة.

واشتملت الفعاليات على قصائد شعرية وانشودة النجاح وفقرات تراثية وتكريم عدد من أولياء الأمور والطالبات المتفوقات في المدرسة من أشراف المعلمات ازدهار القرعان، مريم الزبيدي وكفاية نزال.

وثمن أولياء الأمور سالم أبو دولة وفؤاد التميمي هذة المبادرة من المدرسة التي تاتي من باب حرص إدارة المدرسة على التواصل مع أولياء الأمور وتكريم الطالبات المتميزات.







زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock