لهدية عيد أم مميزة .. إختاريها من كارمالايت..

لا يختلف أحد على أن الأم نعمة لاتقدر بثمن ، وأن حبها لا يحتاج يوماً لنعبر فيه عن حبنا لها ، إلا أنه ومن خلال عيد الأم ، تتسنى لنا الفرصة لنستقطع بعض الوقت ونتنحى قليلاً عن مشاغل الحياة ، لنذكرها كم هي غالية ، كم هي قوية ، وكم هي جميلة .

إذاً ، في كل عام ، وفي شهر مارس تحديداً ، تتهافت الأفكار والخيارات حول إنتقاء الهدية المناسبة ، والبعض يبحث عن طريقة غير تقليدية في إنتقاء هدية هذا العام .

الورد يذبل والكعك يؤكل ، والخيارات الأخرى قد تكون مفيدة أو غير مفيدة ، والحيرة تأخذنا هنا وهناك . لذلك نحن في كارمالايت نود أن نقترح بعض العلاجات التي قد تكون خياراً رائعاً وهدية مميزة لهذا العام .

تقنية البلازما ..  هدية تصنع فرقاً

إخترنا لكم البلازما ، لأنها تتميز بنتائجها الرائعة والتي تظهر مرة تلو أخرى .

ماهي البلازما؟

هي تقنية تعمل على وقف تساقط الشعر ، وتعزيز عوامل النمو ، وتحفيز البصيلات الخاملة على إنتاج الشعر من جديد ، كما تقوي البصيلات الضعيفة ، وتحسن نوعية الشعر وتعيد له حيويته ورونقه. وتعمل هذه التقنية من خلال سحب عينة دم ووضعها في جهاز يعمل على فصل مادة البلازما ، من ثم تأخذ مادة البلازما وتحقن إما في فروة الشعر أو في البشرة . ويفصل بين الجلسة والأخرى حوالي الشهر تقريباً ، 3 جلسات تكون كافية ، وفي بعض الحالات الشديدة قد يلزم 6 جلسات .

وظهور النتائج الإيجابية وإمكانية رؤيتها كل مرة ، يجعل من البلازما هدية مميزة لاتنسى.

أما أنتي كـ أم ، تستحقين من فترة إلى أخرى أن تقدمي لنفسك هدية ، كعربون تقديرٍ لكِ ، وعيد الأم هو اليوم الأنسب للقيام بذلك ، نحن في كارمالايت نقدم الكثير من التقنيات المذهلة التي تعمل على شد وصقل البشرة ، وتقنية الهايفو خياراً رائعاً تهديه لنفسك .

ماهي تقنية الهايفو؟

هي تقنية تستخدم موجات فوق صوتية مركزة  لرفع الجلد المترهل في كامل الوجه كالرقبة وتحت الذقن وفوق الحاجب ، ودون أي علامات مرئية أو فترة نقاهه.

أجمل مافي هذا العلاج هو أنه يعمل بشكل فعال على شد ورفع البشرة وبطريقة طبيعية من خلال تحفيز البشرة من الداخل على إنتاج المزيد من الكولاجين والإيلاستين والذي ينعكس على مظهر البشرة بشكل رائع .

ونود تذكيرك أننا في كارمالايت نملك مجموعة واسعة من العلاجات المتعلقة بالشعر والبشرة وتقنيات تكشيل الجسم وعلاج المشكلات المختلفة ، ليدنا يمكنك إيجاد حل لكل مشكلة .

نتمنى لكِ عيداً سعيداً .. ويوماً ممتعاً ..

لا تنسي .. كارمالايت بكِ تهتم .. 

اضافة اعلان

هذه المقالة برعاية كارمالايت