رياضة عربية وعالمية

لوبيز كارو يترك تدريب ريال مدريد وينتقل الى سانتاندر

مدريد – تخلى خوان رامون لوبيز كارو عن مهام تدريب ريال مدريد ثاني الدوري الاسباني لكرة القدم وسيوقع اليوم الجمعة مع مواطنه راسينغ سانتاندر، حسب ما ذكر الاخير يوم امس الخميس.


واعلن متحدث باسم سانتاندر الذي انهى الموسم في المركز السابع عشر متجنبا الهبوط الى الدرجة الثانية، ان الفريق وجد مدربا، مضيفا “لقد توصلنا الى اتفاق مع خوان رامون لوبيز كارو سيستلم بموجبه تدريب الفريق الموسم المقبل”.


وكان كارو استلم مهام الاشراف على فريق العاصمة في كانون الاول/ديسمبر الماضي خلفا للبرازيلي واندرلي لوكسمبورغو، الا ان الفريق الملكي قرر التخلي عنه بسبب فشله في قيادته الى لقب الدوري المحلي الذي ظفر به غريمه التقليدي برشلونة كما خرج خالي الوفاض من مسابقتي الكأس المحلية ودوري ابطال اوروبا.


وكان لوبيز كارو (42 عاما) يشرف على تدريب الفريق الرديف في ريال مدريد قبل ان يتولى مهمة الاشراف على الفريق الاول بعد اقالة لوكمسبورغو.


وعلق لوبيز كارو على طلاقه مع ريال مدريد في مؤتمر صحافي عقده في “سانتياغو برنابيو” قائلا “اشعر بأسى كبير، لقد امضيت هنا 5 اعوام اعطاني فيها ريال مدريد الكثير على الصعيدين المهني والشخصي”، مضيفا “اريد الاعتذار من الذين علقوا علي امالا كبيرة لم اتمكن من تحقيقها”.


وكان ريال مدريد في المركز الرابع في الدوري عندما استلم لوبيز كارو تدريبه في كانون الاول/ديسمبر (المرحلة الرابعة عشرة) بفارق 6 نقاط عن المتصدر برشلونة، الا انه انهى الدوري في المركز الثاني المؤهل مباشرة الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل لكن بفارق 12 نقطة عن برشلونة.


يذكر ان ريال مدريد الذي يضم نخبة من النجوم العالميين يعاني من عدم استقرار في الجهاز التدريبي منذ رحيل مواطنه فيسنتي دل بوسكي قبل 3 سنوات ولم يحقق بعده اي لقب.


ويصعب التكهن من سيكون خليفة كارو في ريال مدريد لكن يبدو ان كارلو انشيلوتي مدرب ميلان الايطالي الاقرب لتسلم هذه المهمة رغم تمديد عقده مع ناديه الحالي.


وكانت اذاعة “كادينا سير” ذكرت في 20 نيسان/ابريل الماضي ان انشيلوتي تعهد بالاشراف على الفريق الملكي الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock