رياضة محلية

لوبيز يعود إلى ريال مدريد لتعويض غياب المصاب كاسياس

مدن– تلقى ريال مدريد، بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، ضربة قاسية لأنه سيفتقد حارسه وقائده الدولي ايكر كاسياس حتى ثلاثة أشهر بعد خضوعه لعملية جراحية من أجل معالجة كسر في يده اليسرى.
وقال طبيب ريال ميغيل دي سيرو في تصريح لموقع النادي، إن كاسياس يحتاج بين 8 و12 اسبوعا لكي يتعافى من الكسر الذي تعرض له الأربعاء حين ركله زميله المدافع ارفالو اربيلوا عن طريق الخطأ خلال مباراة النادي الملكي مع فالنسيا (1-1) في كأس اسبانيا.
وسيغيب “سان ايكر” عن فريقه في موقعته المرتقبة مع مانشستر يونايتد الانجليزي في الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى مباراتي الدور نصف النهائي من مسابقة الكأس المحلية ضد الغريم الأزلي برشلونة حامل اللقب.
ولجأ ريال إلى حارس اشبيلية دييغو لوبيز من اجل تعويض كاسياس، وقد وقع عقدا معه حتى نهاية موسم 2016-2017.
وذكرت وسائل الاعلام المحلية أن لوبيز (31 عاما) الذي تأسس في ريال ولعب مع فريقه الأول العام 2006، كلف النادي الملكي بين 3.5 و4 ملايين يورو.
واعترف الحارس الجديد بأن العودة إلى “المنزل” تعد بمثابة حلم، وصرح لوبيز: “لقد سارت العملية بصورة سريعة وأنا سعيد للعودة لما أعتبره منزلي، والقدوم مجددا لريال مدريد هو أفضل ما حدث لي في مسيرتي، أتمنى بدء هذا التحدي الجديد في أقرب وقت ممكن”.
وكان إشبيلية قد قام بالتعاقد مع الحارس بالمبلغ نفسه من فياريال الصيف الماضي، وفقا لما جاء في بيان صادر عن النادي الأندلسي، وشارك الحارس أثناء تواجده بإشبيلية في 11 مباراة، 8 بالليغا و3 في الكأس واهتزت شباكه عشر مرات.
وست بروميتش يرفض
التفريط بأوديموينجي
رفض وست بروميتش البيون السماح لمهاجمه بيتر اوديموينجي بالرحيل من الفريق قائلا إنه عازم على الاحتفاظ بتشكيلته من أجل انهاء الدوري الانجليزي في مركز يؤهله لخوض منافسات اوروبية.
وكان كوينز بارك رينجرز قد طلب التعاقد مع النيجيري اوديموينجي لكن وست بروميتش رفض العرض. وأبلغ اللاعب ناديه أنه يريد الرحيل.
ونقل موقع وست بروميتش على الانترنت عن ريتشارد غارليك المدير الفني للفريق قوله “يحظى بيتر بشعبية كبرى لدى المشجعين ونشعر بخيبة أمل انه قدم طلبا للرحيل، تم رفض الطلب على الفور ولم نغير موقفنا. يسري عقد بيتر حتى العام 2014 ولا نريد بيع لاعبين أساسيين في الفريق”.
وكان اوديموينجي قد انضم الى وست بروميتش من لوكوموتيف موسكو الروسي العام 2010 وأحرز 15 هدفا في موسم له مع الفريق.
كولوتشيني باق مع نيوكاسل حتى نهاية الموسم
قال المدرب ألان باردو أول من أمس الجمعة، إن فابريسيو كولوتشيني قائد نيوكاسل يونايتد سوف يبقى في صفوف النادي الانجليزي حتى نهاية الموسم قبل أن يتخذ قراره بشأن مستقبله.
وكان المدافع الأرجنتيني يرغب في العودة إلى بلاده لأسباب شخصية وكانت هناك مخاوف من أنه ربما يرحل عن نيوكاسل خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني (يناير) الحالي.
لكن باردو قال إن كولوتشيني سيبقى مع الفريق في آخر 15 مباراة في البطولة، ونقل موقع نيوكاسل على الانترنت عن باردو قوله “سوف يبقى كولوتشيني معنا كقائد للفريق وهي أخبار رائعة لنا، نجحنا في اقناعه بأننا نحتاجه مثلما تحتاجه عائلته”.
فولهام يستعير فريمبونغ
قال نادي آرسنال الانجليزي أول من أمس الجمعة إن لاعب الوسط ايمانويل فريمبونغ انضم إلى فولهام على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم.
ولد فريمبونغ في غانا ويبلغ من العمر 21 عاما وشارك في 16 مباراة مع الفريق الاول لآرسنال.
وعاد فريمبونغ من إعارة لمدة ستة اسابيع في تشارلتون اثليتيك المنتمي لدوري الدرجة الثانية الانجليزي.
سبارتاك يقترب من التعاقد مع بوكيتي
أعلن نادي سبارتاك موسكو الروسي لكرة القدم أول من أمس الجمعة انه اقترب من التعاقد مع المدافع الايطالي سالفاتوري بوكيتي من روبن كازان الروسي.
وقال سبارتاك بموقعه على الانترنت “اتفق سبارتاك وروبن على انتقال سالفاتوري بوكيتي. إذا اجتاز الفحص الطبي سوف يوقع اللاعب عقدا في الأسبوع المقبل”.
وذكرت تقارير أن صفقة انتقال اللاعب البالغ من العمر 26 عاما قيمتها خمسة ملايين يورو (6.7 مليون دولار).
وكان بوكيتي ضمن تشكيلة ايطاليا التي شاركت في كأس العالم 2010 وخاض 53 مباراة مع روبن كازان منذ انضمامه إليه من جنوا الايطالي العام 2010.
فيورنتينا يتعاقد مع كومبر
أعلن فيورنتينا الايطالي أول من أمس الجمعة أنه ضم مارفين كومبر مدافع منتخب المانيا السابق إلى صفوفه من هوفنهايم.
وكان هوفنهايم عاقب كومبر في وقت سابق الأسبوع الماضي وأمره بالتدريب مع الفريق الثاني في النادي، وقال فيورنتينا في بيان “تعاقد النادي مع كومبر حتى العام 2016”.
وأمر هوفنهايم المهدد بالهبوط كومبر بالتدريب مع فريق تحت 23 عاما بعدما قال مسؤولو النادي إن اللاعب يفتقر الى الحافز للعب مع الفريق الأول، وسبق لكومبر لعب مباراة دولية واحدة.
هوفنهايم يضم بولانسكي
قال نادي هوفنهايم المهدد بالهبوط من دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم أول من أمس الجمعة، إنه ضم لاعب الوسط المدافع يوجين بولانسكي إلى صفوفه من ماينتس في محاولة لتدعيم أضعف دفاع في المسابقة.
ووقع البولندي الدولي بولانسكي عقدا مع هوفنهايم حتى 2015 ليصبح ثالث لاعب ينضم إلى الفريق في أربعة أيام بعد المدافع ديفيد ابراهام والغاني افري اكوا لاعب الوسط المدافع.
وقال بولانسكي (26 عاما) “تنتظرنا مهمة صعبة جدا في هوفنهايم وندرك ذلك جيدا، أنا مقتنع بأن بوسعنا البقاء في المسابقة وأشعر بالسعادة بوجودي هنا لمساعدة الفريق”.
ويحتل هوفنهايم المركز السادس عشر بين 18 فريقا في الدوري الألماني برصيد 13 نقطة من 18 مباراة متقدما بفارق نقطة واحدة على اوغسبورغ وخمس نقاط على غرويتر فورت فريق الذيل. -(وكالات)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock