آخر الأخبار السيارات

لومينا رويال : تفرض نفسها على المنافسة

 تريد شفرولية  للطراز الجديد من لومينا رويال أن تفرض نفسها على المنافسة ، فهي تجمع بين تأدية محركات الأسطوانات الثماني V8 مع ترف الجلد الفاخر الذي يلف بلونيه مقصورة ركابها. فهي وبحسب تصريحات مدراء الشركة الأميركية: “عبارة عن إستمرار لمسيرة شقيقتها الأكبر كابريس رويال التي تعتبر قمة في التصميم والأداء، خصوصاً أنها تجمع عدداً كبيراً من تجهيزات الترف وستسعى بالتأكيد إلى السيطرة على سوق السيارات المترفة في منطقة الشرق الأوسط.”



من الخارج، تم تزويد لومينا رويال بعجلات معدنية رياضية بقياس ١٧ إنش، مجموعة من الإكسسوارات الرياضية لتعزيز المظهر الخارجي ومصابيح أمامية متوهجة وأخرى مخصصة للضباب تعمل على تحسين مستويات الرؤية الليلية وترفع من نسبة الأمان. أما محرك الـ V8 والذي تبلغ سعته 7،5 ليتر، فيعمل بالتناغم مع علبة التروس الأوتوماتيكية الرباعية النسب على توفير قوة ٣٣٠ حصاناً تنتقل الى العجلات الخلفية التي تخفي خلفها تعليقاً متطوراً يعتمد تقنية وصلات التحكم التي تعمل على تأمين مستويات متقدمة من الثبات والراحة في آن واحد.



وعند الدخول الى مقصورة لومينا رويال، يمكن أن نسجل الأعجاب بالرحابة التي تتمتع بها هذه المقصورة الملبسة بالجلد الفاخر، الذي يبطن بلونيه كل أنحاء هذه المقصورة. وتم تزويد السيارة بعجلة قيادة رياضية مع أكياس هواء أمامية جانبية ترفع من نسبة الأمان الخاصة بالسائق والراكب الجانبي حيث زودت المقصورة بمقاعد أمامية كهربائية مع ذاكرة تم دعمها بمرايا خارجية تتحرك كهربائياً وترفع من العملانية.


 


وبوصول لومينا رويال، توفر مجموعة طرازات لومينا للمستهلك آفاق جديدة في عالم قيادة السيارات وذلك بفضل تأدية هذه السيارات التي تتمتع بأفضل ما وصلت اليه التكنولوجيا المدعومة بقيمة عالية مقابل الثمن  وتتمتع براحة عالية مع عملانية متقدمة.



وتتميز طرازات لومينا LTZ وSS ورويال بجهاز المساعدة في ركن السيارة الذي يتوفر كتجهيز قياسي تقوم من خلاله أجهزة المستشعرات في مؤخرة السيارة بقياس المسافة التي تفصل بين الواجهة الخلفية للسيارة والعوائق خلف السيارة وترشد السائق من خلال منبهات صوتية يمكن معها ركن السيارة أو المناورة بها في الأماكن الضيقة بسهولة بالغة.



كذلك تحتوي مجموعة طرازات لومينا لعام ٢٠٠٦ على عدد من التجهيزات المتطورة شأن أنظمة تحسس النور التي تعمل على إنارة مصابيح السيارة أوتوماتيكياً بمجرد إنخفاض مستويات الرؤية. ويمكن برمجة نظام الإنارة للإبقاء على المصابيح في حالة عمل لمدة يحددها السائق بنفسه، الأمر الذي يحسن مستويات الرؤية ويرفع بالتالي من عوامل السلامة والأمان وبالأخص عند ركن لومينا والإبتعاد عنها في الأماكن المظلمة.



ومن ناحية أخرى، سيتمتع سائقو لومينا بجهاز التحكم بالسرعة، وبالنظام الذي يشير الى المسافة التي ستقطعها لومينا قبل نفاذ الوقود والمقاعد الكهربائية وقارئ الأسطوانات المدمجة ومفاتيح تشغيل النظام الموسيقي المثبتة في المقود. كذلك توفر شفروليه سيارتها هذه مع فتحة سقف كهربائية وقارئ لأسطوانات الـ DVD تم وضعه في سقف السيارة بحيث يمكن معه التمتع بمشاهدة الأفلام والإستماع الى الموسيقى المفضلة من خلال سماعات أذن خاصة.



وتتمتع لومينا بسمعة طيبة كونها سيارة موجهة الى السائق المتطلب. فمحرك الأسطوانات الست على شكل ٧ بسعة 6،3 ليتر فئة Alloytec المتوفر مع طرازات  LS، S وLTZ يوفر تأدية رياضية متقدمة ويراعي في الوقت نفسه مستويات إستهلاك الوقود المنخفضة.


 



 



 



 


مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock