شركات وأعمال

“لوياك” تجدد اتفاقية الشراكة مع صندوق الملك عبدالله للتنمية

عمان -جددت مؤسسة لوياك الأردن اتفاقية الشراكة مع صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية للسنة الثالثة على التوالي، وذلك لتنفيذ برنامج التدريب الصيفي الجامعي (درب) والذي يقوم بتمويله كل من صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية ووزارة التخطيط والتعاون الدولي وصندوق التشغيل والتدريب المهني والتقني ووزارة العمل. كما يقوم صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية بالمساعدة في تنفيذ البرنامج من خلال مكاتب التأهيل الوظيفي التابعة للصندوق في الجامعات الأردنية.
قام بتوقيع الاتفاقية قيس القطامين مديرصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية والسيدة هيام عازر رئيسة هيئة مديري لوياك ورولا جردانة مدير تنفيذي وعضو مجلس إدارة لوياك.
جاء هذا التعاون بين لوياك والصندوق نتيجة لإيمان الطرفين بأهمية التدريب العملي لطلبة الجامعات وهم على مقاعد الدراسة وقبل دخولهم سوق العمل. إضافة إلى تشجيعهم على المشاركة في الأعمال التطوعية التي تخدم المجتمع المحلي. وفي هذه المناسبة أكد السيد قيس القطامين “أنه متفائل جداً بتجديد هذه الاتفاقية، إذ إن البرنامج يحقق نجاحاً ملحوظاً كل عام من خلال زيادة أعداد التلاميذ وزيادة فرص التدريب ونوعيتها في الشركات والمؤسسات الحكومية. وأضاف “إن البرنام سيقدم للطلاب فرصة للاطلاع والتواجد في بيئة عمل حقيقية تتعلق بمجال دراستهم الجامعية”.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1884.81 0.16%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock