شركات وأعمال

“لوياك” و”دار أبو عبدالله” تبرمان اتفاقية شراكة

عمان- أبرمت مؤسسة “لوياك” الأردن ودار أبو عبدالله، اتفاقية شراكة لتنفيذ عدد من البرامج المتكاملة الهادفة إلى تمكين الشباب في المناطق الأقل حظاً.
وتقضي الاتفاقية، التي وقعها عن مؤسسة “لوياك” الأردن رئيس هيئة المديرين رولا أبو ريان، وعن دار أبو عبدالله المدير العام سامر بلقر وتمتد لمدة عام، بتنفيذ عدد من البرامج الهادفة إلى تمكين الشباب في المناطق الأقل حظاً في الأردن في مجال تأهيلهم لدخول سوق العمل من خلال التدريب المهني والإرشاد المهني وغيرها من البرامج التي من شأنها أن تقود إلى شباب قادر على صناعة مستقبله.
وتأتي هذه الشراكة في ظل حرص الطرفين على نشر الرؤية المتمثلة في تمكين الشباب الأردنيين في جميع المناطق، وخصوصاً الأقل حظاً منها في مجال الانخراط في سوق العمل عبر تعزيز معارفهم وصقل مهاراتهم، ما يجعلهم يحققون الأفضل لعائلاتهم ومجتمعاتهم المحيطة.
وبموجب هذه الشراكة، ستتوحد رؤية كل من مؤسسة “لوياك” الأردن ودار أبو عبدالله لتحقيق تكافؤ الفرص لجميع شبابنا، ما سيؤدي في نهاية المطاف إلى تعزيز خبرات الشباب من خلال التدريب المهني الذي سيفتح لهم آفاقا كبيرة للمستقبل، بالإضافة إلى الإرشاد المهني الذي سيضعهم على أول طريق الانخراط في سوق العمل.
وأعربت رئيسة هيئة المديرين لمؤسسة “لوياك” الأردن رولا أبو ريان، عن أهمية هذه الشراكة مع مؤسسة وطنية مهمة بحجم دار أبو عبدالله، قائلة: “لن نخطو خطوة باتجاه المستقبل بدون تمكين شبابنا وهذا لن يتحقق بدون فتح المجال أمامهم لاكتشاف قدراتهم ومن ثم وضعها موضع التنفيذ وهو ما نسعى إلى المساهمة في تحقيقه من خلال هذه الشراكة مع دار أبو عبدالله التي تولي أهمية مضاعفة للشباب في المناطق الأقل حظا”.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock