آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

ليفربول يجري آخر مران قبل مواجهة ريال مدريد – فيديو

لندن – تدرب ليفربول للمرة الأخيرة اليوم الثلاثاء قبل مواجهة ريال مدريد، على ملعب أنفيلد، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونزل رجال يورجن كلوب، الذي قاد جلسة المران، إلى العشب في مدينة كيركبي الرياضية، التي حلت محل ميلوود القديمة، في حوالي الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش.

وكان الريال قد فاز ذهابا 3-1 على ملعب الفريدو دي ستيفانو.

وكان روبرتو فيرمينو، الذي يمكن أن يحل كأساسي محل ديوجو جوتا، الذي لم يلاحظه أحد في مباراة الذهاب، من بين أول من نزل إلى أرض الملعب، بينما أكتملت المجموعة بالإسبانيين أدريان سان ميجيل وتياجو ألكانتارا.

واعتمد كلوب على بعض اللاعبين المحليين لإكمال الجلسة، حيث يعاني ليفربول من غياب عدة نجوم مثل فيرجيل فان ديك وجو جوميز وجويل ماتيب وجوردان هندرسون.

ولم يرغب الألماني في تقديم أدلة على التشكيلة المحتملة الأربعاء على الرغم من أنه ربما يعتمد على تياجو ألكانتارا في وسط الملعب بدلا من نابي كيتا الذي قدم أداء ضعيفا أمام الملكي، كما أن الإسباني قد استراح أمام أستون فيلا خلال الأيام الماضية وفقط لعب آخر 20 دقيقة من اللقاء.

وبينما من المتوقع أن يقرر كلوب استخدام جوتا الذي يتميز بالسرعة أو فيرمينو الذي يعرف بالمزيد من الاستحواذ عند خط الهجوم، سيبقى باقي الفريق كما كان في مدريد، مع ناثانيال فيليبس وأوزان كاباك في الدفاع، وجورجينيو فينالدوم وفابينيو في خط الوسط، وساديو ماني -الذي استراح هو الآخر في الدوري- ومحمد صلاح في الهجوم. – (إفي)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock