رياضة عربية وعالمية

ليون في اختبار صعب أمام رين

الدوري الفرنسي
 


   باريس – وفي الوقت الذي بدأ ليون يهيئ نفسه لاحراز لقبه الخامس على التوالي ببطولة دوري الدرجة الاولى الفرنسي ظهر فريق بوردو في الصورة كمنافس حقيقي يهدد عرش ليون.


   وبرغم أن ليون مازال متصدرا لترتيب الدوري الفرنسي لهذا الموسم


بفارق سبع نقاط عن أقرب منافسيه بوردو الا أن تعادله في ثلاث مباريات متتالية سمح لبوردو بتضييق الفارق إلى حد كبير خلال فترة وجيزة ليظهر في الصورة بعد أن كان سباق الدوري الفرنسي لهذا الموسم قد بدا وكأنه صفقة متممة.


   وستسنح لبوردو فرصة ذهبية اليوم السبت لتضييق فارق الصدارة أكثر عندما يلتقي بمتز صاحب المركز الاخير بترتيب الدوري المحلي في إطار منافسات الاسبوع 28 من المسابقة نفسها.


   الا أن مهمة بوردو لن تكون سلسة تماما مع الاخذ في الاعتبار أن متز سيبذل كل ما لديه للهروب من شبح الهبوط كما فعل في مباراته السابقة عندما فاجأ مرسيليا بالفوز عليه بهدف في الدقيقة 87 من مباراتهما.


   أما ليون فسيواجه الارهاق البدني والذهني عندما يستضيف رين اليوم بعد مباراة صعبة في منتصف الاسبوع ببطولة دوري أبطال أوروبا تغلب فيها على آيندهوفن الهولندي بهدف نظيف.


   ويغيب عن صفوف رين الذي فاز في مباراته السابقة 4-1على لنس هدافه السويسري المصاب ألكساندر فري. وفي باقي المباريات، يلعب نانت مع باريس سان جرمان، واوكسير مع تولوز، ولومان مع سانت اتيان، ونانسي مع سوشو، ولنس مع اجاكسيو، وموناكو مع ليل، وستراسبورغ مع تروا، ومرسيليا مع نيس.


مباريات المرحلة 28:


– اليوم:


نانت – باريس سان جرمان 8.15


اوكسير – تولوز 9.00


بوردو – متز 9.00


لومان – سانت اتيان 9.00


ليون – رين 9.00


نانسي – سوشو 9.00


– غدا:


لنس – اجاكسيو 7.00


موناكو – ليل 7.00


ستراسبورغ – تروا 7.00


مرسيليا – نيس 10.00

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock