مأدبة إفطار للهيئات التدريسية والإدارية في مدارس الكلية العلمية الاسلامية

 عمان - الغد - رئيس مجلس إدارة جمعية الثقافة الإسلامية وأعضاء المجلس، يقيمون مأدبة إفطار للهيئات التدريسية والإدارية في مدارس الكلية العلمية الاسلامية.

اضافة اعلان

أقام رئيس مجلس إدارة جمعية الثقافة الاسلامية، حمدي الطباع وأعضاء مجلس الإدارة مأدبة إفطار في مطعم جبري، تكريما للهيئات الادارية والتدريسية في مدارس الكلية العلمية الاسلامية.

وفي الكلمة التي ألقاها في المأدبة، هنأ الطباع جميع العاملين بمدارس الكلية العلمية الاسلامية وجمعية الثقافة الاسلامية بحلول الشهر الفضيل،  مشيدا بجهودهم التي يبذلونها على مدار العام الدراسي، والتي من شأنها الحفاظ على المكانة المرموقة التي تحظى بها مدارس الكلية.

وأكد في الوقت نفسه على دعم مجلس إدارة جمعية الثقافة الاسلامية وتقديره لجميع الهيئات الإدارية والتدريسية فيها.

وتمنى الطباع أن يعيد الله هذا الشهر الفضيل على الجميع بالخير والسعادة، وأن يديم نعمة الأمن والأمان والخير والرفاه على وطننا الغالي بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.

وكانت مدير عام مدارس الكلية العلمية الاسلامية، مها ديرانية، قد ألقت كلمة في بداية الحفل شكرت فيها رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية الثقافة الاسلامية على هذه اللفتة الكريمة التي كان لها أثر كبير في نفوس العاملين في المدارس من مديرين ومشرفين ومعلمين وإداريين.

وحضر مأدبة الإفطار أعضاء مجلس إدارة جمعية الثقافة الاسلامية والهيئات الإدارية والتدريسية في مدارس الكلية.