الكركمحافظات

“مؤتة” تحتفل بتخريج الفوج الثلاثين من طلبتها

هشال العضايله

الكرك – احتفلت جامعة مؤتة، بتخريج الفوج الثلاثين من طلبة الجناح المدني، وعلى مدار يومين وشملت الاحتفالات تخريج ثلاثة آلاف طالب وطالبة.
وشهدت احتفالات الجامعة برعاية رئيس الجامعة الدكتور ظافر الصرايرة، تخريج الطلبة، ومن مختلف البرامج الدراسية، في درجات الدكتوراة والماجستير والبكالوريوس، وتكريم أوائل الخريجين من الكليات.
وأكد الدكتور الصرايرة، أن جامعة مؤتة وهي تحتفل هذا العام بتخريج الفوج الثلاثين من طلبتها، إنما تؤكد أن مسيرة العطاء والتطور الأكاديمية مستمرة ونحو الأفضل.
ولفت، الى أن الجامعة في كل عام تسطر صفحة عطاء وطني بتخريجها لكوكبة جديدة من طلبتها في مختلف التخصصات الإنسانية والعلمية متسلحين بالعلم والمعرفة والخبرات الموجهة لخدمة الوطن، مشيرا إلى أن احتفالات التخريج خرجت بصورة تليق بصرح مؤتة التعليمي الحضاري، وتكريم طلبة الجامعة وتقديرهم من خلال مراسم تخريج واحتفالات نظمتها عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع الدوائر الجامعية المعنية.
وأشار عميد شؤون الطلبة الدكتور طارق المجالي، إلى أن العمادة أعدت برنامج الاحتفال على مدار يومين ليتمكن جميع الطلبة من المشاركة بالاحتفال باعتباره لحظة مهمة في حياة الطلبة الدارسين بالجامعة، لافتا إلى أن الجامعة استقبلت أعدادا كبيرة من ذوي الخريجين من مختلف مناطق الوطن.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock