الكرك

“مؤتة” تحتفل بتخريج طلبة أكاديمية سما للطيران

هشال العضايلة
الكرك – احتفلت جامعة مؤتة أول من أمس، بتخريج الفوج العاشر من الطلبة خريجي أكاديمية سما للطيران المدني، برعاية عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور طارق المجالي.
وشمل حفل التخريج توزيع الشهادات على زهاء 127 طالبا وطالبة من الخريجين من الأكاديمية للموسم الحالي من جنسيات مختلفة، وبتخصصات هندسة المطارات وإدارة السياحة، وعلوم الطيران، وإدارة المطارات.
وقال رئيس مركز التدريب والاستشارات في الجامعة أمية الطراونة، إن تخريج هذه المجموعة من الطلبة من خريجي الأكاديمية، جاء نتيجة تعاون مشترك بين جامعة مؤتة والأكاديمية في مجالي التعليم والتدريب، لتخريج طلبة مسلحين بالعلم والمعرفة والخبرات الجيدة في مختلف التخصصات الأكاديمية.
وأضاف أن حفل التخريج يشمل كوكبة من المشاركين في برامج الدبلوم التدريبي في هندسة المطارات، وإدارة السياحة، وعلوم الطيران، وإدارة المطارات، التي تنفذها الأكاديمية، بالتعاون مع المركز على أيدي أساتذة متخصصين من ذوي الخبرة والكفاءة العالية.
وقال الطراونة، إن احتفال الأكاديمية والجامعة بتخريج هذه النخبة يؤكد على أهمية التعاون الأكاديمي بين المؤسسات العلمية الاردنية بما فيه مصلحة الطلبة والوطن.
وألقى أحد الطلبة كلمة الخريجين، أكد فيها أن حصوله على شهادة الأكاديمية وبالتعاون مع جامعة مؤتة، يؤهله لسوق العمل بشكل مناسب، مشيدا بجامعة مؤتة باعتبارها صرحا علميا مميزا.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock