الكرك

” مؤتة” تحصد المركز الأول في الملتقى الطلابي بالامارات

الكرك -الغد- حصدت جامعة مؤتة من خلال الوفد المشارك في الملتقى الطلابي الإبداعي الحادي والعشرين والمنعقد في جامعة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة، على المركز الأول بين المشاركين في الملتقى والذي شارك فيه ممثلون عن جامعات مصر، العراق، السعودية، عمان، الإمارات، الأردن، فلسطين، سورية.
ونوقش خلال الملتقى 37 بحثا طلابيا تشمل ثلاثة محاور رئيسية هي : محور البحث العلمي للعلوم الإنسانية ومحور البحث العلمي للعلوم التطبيقية ومحور البحث العلمي للإبداع الفني.
وحصلت الطالبة نانسي القطاونة من كلية الأعمال/قسم نظم المعلومات الإدارية على المركز الأول عن بحثها الموسوم أثر عمليات إدارة المعرفة على الأداء الريادي للعاملين: دراسة ميدانية للشركات في قطاع التعدين الأردني وباشراف الدكتورة فيروز الضمور ضمن محور العلوم الإنسانية.
وشاركت بأعمال الملتقى ايضا الطالبة عبير الصرايرة ببحثها الموسوم : دور ريادة الأعمال في التنمية الاقتصادية التجربة الأردنية في دعم المشاريع الريادية المحلية والعالمية باشراف الدكتورة فيروز الضمور، والطالبة سيلينا هلسة ببحثها الموسوم نمذجة ومحاكاة محطات شحن السيارات الكهربائية في الأردن باشراف الدكتور عوني حمور.
وشارك في فعاليات الملتقى الدكتور بسام المحادين ممثلا لجامعة مؤتة وباعتباره عضوا في االلجنة التنفيذية للملتقى ورئيس منظمة اتحاد الجامعات العربية للقبول والتسجيل.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock