آخر الأخبار

مؤتمران لأمراض الصرع والنساء الخميس

محمد الكيالي

عمان – يعقد في عمان مؤتمران دوليان حول أمراض الصرع والنساء الخميس المقبل.
وتطلق المنظمة العالمية لمساندة مرضى الصرع، مؤتمرها الدولي الاول للفرع الأردني في منطقة البحر الميت، بالتزامن مع انعقاد المؤتمر الطبي الرابع عشر في أمراض النساء والولادة، في عمان.
ويفتتح مؤتمر الصرع وزير الصحة الدكتور عبداللطيف وريكات، وفق رئيس الفرع الاردني للمنظمة العالمية لمساندة مرضى الصرع رئيس المؤتمر الدكتور محمد شهاب.
وأكد شهاب في تصريح صحفي أمس ان المؤتمر الدولي الاول للفرع الاردني سيعقد بالتعاون مع جمعية امراض الصرع المصرية واتحاد اطباء الاعصاب العرب والجمعية الاردنية لامراض الاعصاب في نقابة الاطباء.
وقال إن المؤتمر سيناقش المستجدات الطبية الطارئة لمرض الصرع، بمشاركة 10 محاضرين من: تركيا ولبنان وسورية وتونس ومصر والامارات، وفلسطين والعراق ومصر والاردن. وسيتناول المؤتمر انواع الصرع والامراض المشابهة له ونوباته وتحديات علاج المرض والتغيرات في تخطيط الدماغ الكهربائي، المصاحبة للمرض وجوانبه الوراثية ولأبعاده الاجتماعية. وفي سياق آخر، قال رئيس الهيئة الاردنية البريطانية لامراض النساء والولادة الدكتور احمد عبد الواحد ان المؤتمر الطبي الرابع عشر في أمراض النساء والولادة الذي سيستمر حتى الثاني من الشهر المقبل.
وسيستضيف المؤتمر اختصاصيين من بريطانيا وألمانيا والهند ولبنان ومصر والاردن في جراحة في مرض السرطان للبحث في موضوع سرطان الثدي وأهمية ذلك لطبيب النسائية والتوليد.

mohammad.kayyali@alghad.jo

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
45 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock