فنون

مؤتمر صحفي لبراد بيت لليابانيين فقط

 طوكيو – شعر مندوبو وسائل الإعلام  العالمية الحريصون على سماع ما سيقوله براد بيت نجم هوليوود عن انفصاله عن جنيفر انيستون بالإحباط حين علموا أن نظراءهم اليابانيين الذين وعدوا  بأن يكونوا مهذبين هم فقط الذين سيسمح لهم بتغطية مؤتمره الصحفي.


     وقال الزوجان الأسبوع الماضي إنهما سينفصلان بعد زواج دام أربع سنوات ونصف. وجاء هذا التصريح بعد شهور من التكهنات التي نشرتها الصحف منها  تقارير عن أن بيت (41 عاما) يريد أن ينجب طفلا لكن انيستون (35 عاما)  لا ترغب في ذلك.ووصل بيت إلى اليابان في وقت متأخر من مساء أول من أمس الأربعاء للترويج  لفيلمه (عصابة اوشن 2).


      وقال انتوني بيلينسون (35 عاما) وهو منتج برامج تلفزيونية أمريكي  بعد أن منع من حضور المؤتمر “نظرا لانه يمر بظروف صعبة في علاقته كان من المتوقع عدم السماح لمندوبي وسائل الإعلام العالمية بالدخول.”


وأضاف بيلينسون الذي سافر من الولايات المتحدة خصيصا ليسمع ما  سيقوله بيت “أنا محبط.. بالطبع. لكن ذلك كان متوقعا بالتأكيد.” ومنع الصحفيون اليابانيون الذين حضروا المؤتمر من توجيه أسئلة  محرجة.


واقام بيت وانيستون حفل زفاف حضره العديد من المشاهير في منتجع  ماليبو الساحلي بكاليفورنيا يوم 29  تموز عام 2000.


ونفيا في بيان أصدراه يوم الجمعة الماضي صحة تكهنات الصحف عن أسباب  انفصالهما وقالا إنهما مازالا “صديقين يكنان لبعضهما كل الحب والتقدير.”

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock