الرياضةفاست بريك

“مؤقتة السلة” تجتمع اليوم لبحث سبل دعم المنتخب ماديا

عمان-الغد- تعقد اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة السلة اليوم الأحد اجتماعا مهما، لمناقشة مجموعة من المستجدات المتعلقة باللعبة، خصوصا فيما يخص برنامج إعداد المنتخب الوطني الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2019 المقرر إقامتها في الصين من 31 آب (أغسطس) إلى 15 أيلول (سبتمبر).
وسيتم خلال الاجتماع، وضع الخطوط العريضة لمحاولات تجاوز المشاكل التي يعاني منها برنامج الإعداد، نتيجة غياب الدعم النقدي من القطاعين الرسمي والخاص، بالتعاون مع وسائل الإعلام المختلفة والصفحات المتخصصة بكرة السلة الأردنية على مواقع التواصل الاجتماعي.
ومن الأمور الأخرى التي ستطرحها اللجنة المؤقتة للبحث، آخر التطورات فيما يتعلق بقانونية مشاركة اللاعب المغترب زين النجداوي مع المنتخب الوطني في الفترة المقبلة خصوصا وأن اللاعب سيصل إلى البلاد نهاية الشهر الحالي، إضافة إلى بحث ضم لاعب مغترب جديد.
كما سيتم أيضا بحث أوضاع المنتخب حاليا، في ظل إلغاء المعسكر الذي كان مقررا إقامته في سلوفينيا خلال الشهر الحالي بسبب الصعوبات المالية، علما بأن المنتخب سيفتقد في الفترة المقبلة 4 لاعبين يستعدون للمغادرة إلى الصين للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 3X3 وهم محمود عابدين ومالك كنعان وخالد أبو عبود ويوسف أبو وزنة.
وتتجه النية أيضا لبحث إمكانية إقامة دوري للشركات في الفترة المقبلة، بهدف الحفاظ على الجاهزية البدنية والفنية للاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة الانضمام للمنتخب الوطني.
الدويري يودع “يوروليغ” مع فنربغشه
من جانب آخر، فقد لاعب المنتخب الوطني أحمد الدويري مع فريقه فنربغشه التركي، فرصة المنافسة على لقب مسابقة “يوروليغ”، بالخسارة أول من أمس أمام أناضولو إفيس بنتيجة 73-92.
وشارك الدويري في 4 دقائق و13 ثانية ببداية الربع الأول للمباراة، حقق فيها متابعتين وتمريرة حاسمة ومحاولة صد واحدة ناجحة.
وسيلعب فنربغشه مساء اليوم أمام ريال مدريد، في مباراة ترضية على المركز الثالث، علما بأن النهائي سيجمع بين أناضولو إفيس وسسكا موسكو.
يذكر أن الدويري فاز باللقب مع فنربغشه العام 2017، ووصل إلى النهائي العالم الماضي قبل الخسارة أمام ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock