مؤيد يشتكي الفيصلي واللوزي يدير قمة الوحدات والرمثا و"3" آلاف للعتيبي وشيحان يضم رأفت وحمدي وسمير

مؤيد يشتكي الفيصلي واللوزي يدير قمة الوحدات والرمثا و"3" آلاف للعتيبي وشيحان يضم رأفت وحمدي وسمير
مؤيد يشتكي الفيصلي واللوزي يدير قمة الوحدات والرمثا و"3" آلاف للعتيبي وشيحان يضم رأفت وحمدي وسمير

أخبار النجوم

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"؛ لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.

اضافة اعلان

مؤيد سليم يشتكي الفيصلي رسميا

قدم لاعب فريق النادي الفيصلي لكرة القدم مؤيد سليم أمس -الأربعاء-، شكوى رسمية ضد ناديه لدى اتحاد كرة القدم، يطالب فيها بالحصول على مستحقاته المالية المترتبة على النادي، سواء في الموسم الكروي الحالي أو الموسم الكروي الماضي.

ووفق سليم في تصريح لـ"الغد": فإنه توجه أمس إلى اتحاد الكرة، حيث قدم شكوى رسمية، بعد فشل محاولاته مع الإدارة في الوصول إلى حل توافقي، مما دفعه للإقدام على الخطوة الرسمية.

وأوضح سليم أن الشكوى تتضمن المطالبة بالحصول على 8 آلاف دينار مقدم العقد، وراتب شهر ونصف، ومكافأتي الدوري والدرع، إضافة إلى مطالبة الحصول على ألف دينار، وهي مكافأة دوري أبطال العرب أثناء المشاركة الأخيرة للنادي فيها، حيث بين اللاعب أنه لم يحصل على تلك المكافأة بعكس اللاعبين الآخرين الذين تسلموها من النادي.

واختتم اللاعب حديثه بالإشارة إلى أن عقده انتهى رسميا مع الفيصلي، طبقا للعقد الموقع بين الطرفين، ملمحا إلى احتمالية احترافه في الخارج.

اللوزي يدير قمة الوحدات والرمثا

رشحت دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم الحكم عبدالرزاق اللوزي، لإدارة قمة الوحدات والرمثا التي تجري يوم السبت المقبل على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في لقاء ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأردن.

ويساعد اللوزي عيسى عماوي وأحمد مؤنس والحكم الرابع سليمان دلقم.

أما مباراة العربي والجزيرة التي تجري يوم غد -الجمعة-، فيديرها محمد أبو لوم ومحمد عادل ويوسف إدريس وناصر درويش.

ركلات الجزاء تطيح بالناطق الإعلامي للوحدات

أطاحت ركلات الجزاء الترجيحية بالناطق الإعلامي لنادي الوحدات غصاب خليل، الذي تعرض لإصابة في اليد، أثناء تصديه في المرمى لركلات الجزاء التي كان يسددها على مرماه أعضاء إدارة النادي على هامش تدريبات فريق الكرة الأول بالنادي، الأمر الذي أدى إلى كسر في "كوع" خليل، مما استدعى نقله للمستشفى فورا، وبالتالي وضع يده في الجبس لمدة 14 يوما.

قصي يحزن لخروج شباب الأردن

بدت علامات الغضب بادية على نجم فريق النادي الفيصلي لكرة القدم قصي أبو عالية، وهو يتابع خروج فريق شباب الأردن من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي على يد فريق كاظمة الكويتي، وبفارق الركلات الترجيحية.

وبدت انفعالات أبو عالية واضحة على وجهه خلال متابعته للمباراة، في المقهى العائد لزميله محمد خميس، حيث شجع قصي الشباب بحرارة، وتابع ركلات الجزاء على أعصابه، قبل أن يبدي انزعاجه لخروج شباب الأردن، من منطلق أنه فريق يمثل الوطن في المحافل الخارجية، ويستحق الوقوف خلفه وخلف أي فريق يمثل الأردن في المحافل الخارجية.

العتيبي يحصل على 3 آلاف دينار كتعويض

أقر اتحاد الكرة بمنح لاعب الفيصلي السابق مبلغ 3 آلاف دينار، وهي رواتب 6 أشهر، بعد الشكوى الرسمية التي رفعها اللاعب على الفيصلي، وطالب فيها بالحصول على مستحقاته المالية نظير إبعاده عن الفريق رغم توقيعه على عقد احتراف لمدة 4 سنوات.

ورغم مطالبة العتيبي بالحصول على حوالي 12 ألف دينار مقدمات عقود ورواتب شهرية، إلا أن الاتحاد أقر بمنحه 3 آلاف دينار.

باسم فتحي جاهز للمشاركة أمام الرمثا

كشف المدير الفني لفريق الوحدات لكرة القدم ثائر جسام، عن جاهزيته لاعب الفريق باسم فتحي للمباراة المقبلة يوم السبت المقبل، أمام فريق الرمثا بالكأس، مشيرا إلى أن اللاعب يواصل التدريبات بهمة عالية، بعد احتجابه عن مباراة الحسين لظروف لامجال لذكرها.

وبين جسام ان اللاعب أصبح جاهزا فنيا وبدنيا، مما يعني جاهزيته للمشاركة، بعد أن ينخرط مساء يوم غد بالمعسكر الذي يقيمه الفريق بالفندق استعدادا للرمثا.

رأفت وسعيد والمحارمة والمصري صبري يوقعون لشيحان

ضم فريق شيحان اللاعبين رأفت جلال وأحمد حسن المحارمة وحمدي سعيد والمحترف المصري السابق في صفوف الكرمل صبري سمير لتعزيز صفوف فريقه الكروي، استعدادا لدوري اندية الدرجة الأولى.

ووقع رأفت وحمدي رسميا على كشوفات شيحان، بانتظار توقيع المصري سمير، علما بأن الفريق الذي يقوده المدرب عدنان عوض، يسعى لضم لاعب بارز في ناد ممتاز، حيث قطعت المفاوضات شوطا طويلا.

كواليس النجوم

* أكاديمية برشلونة في الأردن، أقامت أول من أمس، حفلا تكريميا للاعبي فريق النادي الفيصلي تحت سن 20، بمناسبة فوزهم بلقب الدوري.

* الإصابة التي يعاني منها المحترف المغربي في صفوف فريق الوحدات ياسين السهل، باتت تهدد مستقبله مع النادي... بعض الأصوات نادت بعدم التجديد للمحترف في ظل مواصلة معاناته من الإصابة التي منعته عن المباريات الأخيرة، وينتظر أن تبعده أمام الرمثا.

* المحترفة في صفوف فريق فورتشونا الدنماركي ستيفاني النبر، تألقت في مباراة فريقها أول من أمس أمام متصدر دوري سن 23... ستيفاني قادت فريقها للفوز بنتيجة 2-1، ليتم تقليص الفارق بين المتصدر وفورتشونا إلى 3 نقاط.

* لاعبو الفيصلي والوحدات يترقبون حصول نادييهما على جائزتي بطل الدوري والوصيف، للحصول على مستحقاتهما المالية.

[email protected]