رياضة عربية وعالمية

ماتيوس متشائم

 

فرانكفورت – أكد النجم الالماني الدولي السابق لوثر ماتيوس قائد المنتخب الالماني الفائز بلقب كأس العالم 1990 أنه يتوقع خروج ألمانيا من الدور الثاني بنهائيات كأس العالم 2006 التي تقام في ألمانيا من التاسع من حزيران/يونيو المقبل ولمدة شهر واحد.


وصرح ماتيوس للصحافيين: ستكون معجزة إذا وصلت ألمانيا إلى الدور النهائي، سيخرج الفريق من دور الستة عشر عندما يلتقي مع منتخب إنجلترا أو السويد.


وأوضح ماتيوس أيضا أنه يتوقع استقالة يورغن كلينسمان من منصب المدير الفني للمنتخب الالماني بصرف النظر عن نتائج الفريق في كأس العالم، علما بأن ماتيوس كان على خلافات مع كلينسمان لعدة سنوات، وقال ماتيوس: ربما يترك الفريق في حالة الفوز باللقب، وفي حالة الخروج من دور الستة عشر وهو ما أخشاه فسوف يسقط كلينسمان.


ويعد ماتيوس أكثر لاعبي ألمانيا من حيث المشاركة الدولية حيث شارك في150 مباراة مع المنتخب الالماني وتألق لدى فوزه مع ألمانيا بلقب كأس العالم1990 بإيطاليا، وهو آخر لقب تحرزه ألمانيا في البطولة.


ويمارس ماتيوس حاليا مهنة التدريب ويمكن أن يكون مرشحا لتولي تدريب المنتخب الالماني في حالة ترك كلينسمان الفريق الذي تولى مسؤوليته قبل عامين، وقال ماتيوس: سوف أعود إلى ألمانيا فقط بمجرد أن يعرف أصحاب القرار أنني الرجل المناسب نظرا لقدراتي، ولو لم يحدث ذلك فسأظل بالخارج.

انتخابات 2020
24 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock