فنون

مادونا معجبة بجاستين بيبر

لوس أنجلوس– اعترفت مطربة البوب الأميركية الشهيرة مادونا، على حسابها الشخصي في موقع “تويتر” بأنها من معجبي المطرب الشاب جاستين بيبر، كما أكدت رفضها للمخدرات بعد اتهامها مؤخرا بالتشجيع على تعاطيها.
وقامت مادونا أول من أمس بالتواصل مع معجبيها عبر “تويتر” حيث استمرت لأكثر من ساعة معهم للرد على أسئلتهم كافة، وذلك بمناسبة إطلاق ألبومها الجديد “MDNA”.
واستغلت نجمة البوب الأميركية الفرصة لكي تطلع معجبيها على الأشياء التي تحبها، حيث قالت إنها تود السفر إلى البرازيل وبيرو، مؤكدة أنها لا يمكنها العيش بدون دعم معجبيها في أميركا اللاتينية.
وكانت مادونا قد أثارت الكثير من الجدل بعد أن أبدت إعجابها مؤخرا بـ”مولي”، وهو في الواقع اسم يشار به إلى المادة الفعالة لصنع حبوب النشوة، وهو ما أثار العديد من الانتقادات لها، ولكنها أوضحت أول أنها كانت تشير إلى أغنية “هل رأيت مولي” التي ألفها صديقها سدريك جرفايس.
كما صرحت مادونا أنها إحدى أكبر معجبات جاستين بيبر، كما أنها تشعر بالإعجاب الشديد به عندما يقوم بغناء الراب.
وبعد معرفة بيبر بما قالته عنه مادونا رد على حسابه بـ”تويتر” قائلا إنه شرف كبير له أن يسمع هذا الإطراء من نجمة مثل مادونا صاحبة مسيرة فنية رائعة يحلم الفنانون  كافة بتقديم شيء يضاهيها.
وأبدت مادونا أيضا إعجابها بالمطربة كاتي بيري، وكشفت أن ألبومها المفضل للمطربة بريتني سبيرز هو “Baby One More Time”، وأشادت بالنجمة ليدي جاجا وتأييدها للمثليين ورفضها للاستغلال الذي يحدث في المدارس.
وأشارت النجمة إلى أنها تعشق تناول القهوة ومشاهدة السينما الفرنسية والإيطالية والغناء أثناء الاستحمام كما أنها تفضل تناول الخبز المحمص مع الزبدة والبطاطا المقلية مع كأس شمبانيا.
وأعربت النجمة عن رغبتها في تعلم اللغة العبرية والقيام بالتزلج على الجليد قبل وفاتها، على حد تعبيرها. (إفي)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock