مارادونا يستدعي خيمينيز للمنتخب الأرجنتيني

بوينوس أيرس - قال المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم دييغو مارادونا إنه سيستدعي المهاجم كريستيان خيمنيث بفريق باتشوكا المكسيكي ليشارك في المباريات المقبلة ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال جنوب أفريقيا 2010.

اضافة اعلان

وأكد مارادونا في تصريحات أدلى بها أول من أمس الاثنين لمحطة ديل بلاتا الإذاعية في العاصمة الأرجنتينية بوينوس أيرس: "من المؤكد أنني سأقوم باستدعاء كريستيان خيمنيث لمباريات التصفيات. ولن أستدعيه لأهمية هذه المباريات، بل للآداء المتميز الذي يقدمه في المكسيك".

وأشار المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني إلى أنه "ربما توجد مفاجأة أخرى" بالنسبة للمبارتين اللتين ستقام إحداهما على أرضه أمام كولومبيا في السادس من الشهر المقبل، والأخرى في العاصمة الإكوادورية كيتو أمام الإكوادور، وأضاف: "هناك لاعبون سأقوم باستدعائهم في حالة توضيحهم لكيفية تطوير آدائهم. كما أنه لابد من الاعتماد أيضا على لاعبين بالأندية المحلية، فنحفزهم ونمنحهم شرف ارتداء قميص المنتخب الأرجنتيني".

ومن المقرر أن تلعب الأرجنتين مباراة ودية في 20 من الشهر الحالي مع بنما في مدينة سانتا فيه، أعد لها مارادونا قائمة الفريق ممن يلعبون في الأندية المحلية فقط.