مارتن يرسل منازل جاهزة إلى تايلاند

مارتن يرسل منازل جاهزة إلى تايلاند
مارتن يرسل منازل جاهزة إلى تايلاند

بانكوك-   ذكرت وكالة الانباء التايلندية أن نجم موسيقى البوب البورتريكي ريكي مارتن عاد إلى تايلاند التي اجتاحتها موجات المد العاتية (تسونامي) حاملا هدايا للضحايا ومتعهدا بإقامة حفل موسيقي في نهاية العام لإحياء ذكرى تلك الكارثة.

اضافة اعلان

   وأرسل مارتن مائتي منزل سابق التجهيز بنتها مؤسسته الخيرية إلى الناجين من كارثة موجات المد العاتية في إقليم فانج نجا الواقع جنوب البلاد وأكثر الاقاليم تضررا. وفي منتجع جزيرة فوكيت المجاورة قال مارتن للصحافيين إنه يعتزم الاحتفال بعيد ميلاده في 24 كانون الاول'ديسمبر المقبل بتنظيم حفل خيري على شاطئ باتونج الشهير بالجزيرة.

   وقال مارتن "أريد أن أقدم حفلا خاصا هناك لرفع معنويات أولئك الذين لا يزالون يعانون من آثار موجات المد العاتية المدمرة." وسيتوجه مارتن '33 عاما' سفير النوايا الحسنة لصندوق الامم المتحدة لرعاية الطفولة إلى إقليم أندامان الساحلي في ثاني رحلاته لإحياء ذكرى كارثة موجات المد العاتية.

   وقال إنه يود أن يلمس بنفسه كيف يمكن أن تقدم "مؤسسة ريكي مارتن" مزيدا من المساعدات للناجين وتدعم السياحة الداخلية التي لا تزال تعاني في أعقاب موجات المد العاتية التي اجتاحت المنطقة في 26 كانون الاول'ديسمبر الماضي. وأودت الكارثة بحياة ثمانية آلاف شخص على امتداد الساحل الجنوبي الغربي للبلاد منهم العديد من السائحين الاجانب معظمهم في إقليم فانج نجا. وذكرت الامم المتحدة أن إجمالي عدد ضحايا موجات المد العاتية التي ضربت 12 دولة مطلة على المحيط الهندي وصل إلى 226 ألف شخص بين قتيل ومفقود.