الرياضةكرة القدم

مارتينيز فخور بقيادته بايرن لإحراز لقب “السوبر” الأوروبي

مدن – أكد الإسباني خافي مارتينيز لاعب وسط بايرن ميونيخ، صاحب الهدف الثاني الذي منح فريقه الفوز في نهائي كأس السوبر الأوروبي
(2-1) على إشبيلية، إنه سيقدم كل ما لديه مع بايرن طالما يرتدي قميصه.
وقال مارتينيز “طالما ارتدي هذا القميص سأمنحه كل ما بوسعي. لا اهتم لفكرة إذا كنت ألعب 10 أو 20 دقيقة. سجلت هدفا اليوم وكان حلما بالنسبة لي”، في تصريحات نقلتها قناة “سكاي” بعد مواجهة إشبيلية التي قد تكون الأخيرة للاعب الإسباني مع النادي البافاري.
ورفض اللاعب الدولي الإسباني الحديث عن مستقبله، وسط تكهنات بانتقاله إلى أثلتيك بلباو، مشيرا إلى أنه يريد الاحتفال فقط هذه الليلة، لكن ليس كثيرا لأن الفريق سيلتقي هوفنهايم غدا الأحد.
من ناحيته، اعتبر لاعب الوسط الألماني توماس مولر أن إشبيلية كان المنافس الصعب الذي كان يتوقعه الجميع خلال نهائي كأس السوبر.
وقال مولر “كان إشبيلية منافسا صعبا كما كنا نتوقع جميعا. تقدم بركلة جزاء وكانت هناك فترة حين تعقدت الأمور بالنسبة لنا”، في تصريحات أدلى بها لقناة “سكاي”.
وأضاف اللاعب الألماني أن الفريق الأندلسي وجد طرقا للتخلص من ضغط البايرن لكن فريقه تمكن من استعادة زمام السيطرة مرة أخرى في المراحل الأخيرة من اللقاء، كما أثنى مولر على زميله في مارتينيز الذي سجل هدف الفوز الذي ينم عن موهبة كبيرة في الكرات الرأسية.
في الجهة المقابلة، أشاد جولين لوبيتيغي مدرب إشبيلية بـ”العمل الجبار الذي قام به اللاعبون” خلال لقاء السوبر الأوروبي في بودابست، في “نهائي كنا نتمنى أن نهزم خلاله فريقا أسطوريا”.
واعتبر لوبيتيغي أن فريقه كان “قريبا للغاية من الفوز في فترة ما”، لكنه لم يلق باللائمة على المهاجم المغربي يوسف النصيري الذي أخفق في فرصة محققة لتسجيل هدف التقدم الثاني للفريق الأندلسي (87) لأن “المباريات تفوز بها وتخسرها الفرق وليس اللاعبين”.
وقال “يجب أن نرفع رؤوسنا الآن بعد أن لعبنا وقتا إضافيا، ولأن هناك مباراة تنتظرنا بعد 72 ساعة. يحدث هذا الأمر في كرة القدم الإسبانية فقط”، مشيرا إلى أنه لا يفهم قرار الاتحاد الإسباني بتقديم لقاء إشبيلية في الليغا إلى غدا الأحد بدلا من بعد غد الاثنين كما كان مقررا.
وفي السياق ذاته، أكد خيسوس نافاس قائد إشبيلية عقب الخسارة، أنه “لم يكن ممكنا” التتويج باللقب رغم أن فريقه “ناضل” وسنحت له “فرصا، لكن في نهاية المطاف سجلوا من تلك الركنية هدفهم الثاني”.
وطلب نافاس من زملائه أن “يرفعوا رؤوسهم” كي يبدأوا “الموسم بشكل طيب”، واعتبر الظهير أن الفريق قام بـ”عمل طيب ومن المؤسف ألا نفوز في النهائي لأننا قدمنا مردودا
جيدا”. -(وكالات)

انتخابات 2020
12 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock