فنون

“ماريدج ستوري” يتصدر السباق إلى جوائز “غولدن غلوب” مع ستة ترشيحات

لوس انجليس- تصدر فيلم “ماريدج ستوري” من إنتاج “نتفليكس” حول قصة طلاق، السباق للفوز بجوائز غولدن غلوب بحصوله على ستة ترشحيات، أول من أمس، في افتتاح موسم الجوائز الهوليوودية.
ويتناول الفيلم قصة طلاق بين ممثلة تؤدي دورها سكارلت جوهانسون وزوجها المخرج (آدم درايفر) وقد رشحا في فئة أفضل ممثلة وممثل.
وتعد جوائز غولدن غلوب من أهم المكافآت السينمائية الأميركية وتشكل مؤشرا رئيسيا لجوائز الأوسكار على صعيد الممثلين والأفلام.
وينافس “ماريدج ستوري”، فيلما “ذي أيرشمان” لمارتن سكورسيزي و”وانس أبون ايه تايم إن هوليوود” لكوينتن تارانتينو مع خمسة ترشحيات لكل منهما. ونال “ماريدج ستوري” أيضا ترشيحا لنيل جائزة أفضل سيناريو، إلا أن مخرجه نوا باومباخ لم يرشح.
ورشح سكورسيزي للفوز بجائزة أفضل مخرج عن “ذي أيرشمان” من دون أن يرشح بطل الفيلم روبرت دي نيرو في فئة أفضل ممثل. وفي المقابل، رشح كل من آل باتشينو وجو بيشي في فئة أفضل ممثل في دور ثانوي.
وتوزع جوائز غولدن غلوب التي تكافئ الأعمال التلفزيونية كذلك، في الخامس من كانون الثاني (يناير) في بيفرلي هيلز قبل يومين على انتهاء التصويت لجوائز الأوسكار. وكشف عن الترشحيات فجر أول من أمس بالتوقيت المحلي في بيفرلي هيلز، وتولى المهمة الممثل تيم آلن (توي ستوري) والممثلة داكوتا فانينغ (آي ام سام) وسوزان كيليشي واتسون (ذيس إز أس). ونال فيلم “ذي تو بوبس” أربعة ترشيحات، فيما رشح “جوكر” في فئات أفضل فيلم درامي وأفضل ممثل وأفضل مخرج.-(أ ف ب)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock