شركات وأعمال

“مازدا” تتربع على عرش أعلى تصنيف عالمي للسلامة

عمان- في إنجاز غير مسبوق، حصلت شركة “مازدا” اليابانية، على خمس جوائز مرموقة كأفضل علامة تجارية في مجال السلامة على الطرقات، بعد حصول كل من طرازات مازدا 3 ومازدا6 ومازدا CX-3 ومازدا CX-5 ومازدا CX-9 على جائزة أفضل اختبار سلامة من معهد التأمين لسلامة الطرق السريعة الأميركي IIHS، بعد نجاحها في اجتياز اختبارات المعهد كافة لهذا العام.
وحققت سيارات “مازدا” تقييماً متقدماً في اختبارات التصادم الخمسة كافة التي يجريها المعهد، بما فيها اختبار التصادم الجزئي الصغير الذي يُركز قوة التصادم خصوصاً من طرف مقدمة السيارة ليحاكي اصطدامها بجسم صلب كسيارة أو عمود إنارة. ويعد نجاح سيارات “مازدا” في هذا الاختبار مهما جداً في تغيير نظرة المستهلكين لسلامة السيارات الصغيرة (السيدان)، بالإضافة لسيارات الدفع الرباعي الصغيرة والمتوسطة، خصوصاً وأن بعض السيارات في الفئات الأكبر منها لم يتمكنّ من اجتياز هذا الاختبار بتقييم جيد.
وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال طارق الصاحب، المدير العام لـ”الخياط للسيارات-AKM”: “بحصول جميع موديلات مازدا على جائزة أفضل اختبار سلامة من المعهد الأميركي للسلامة، فإن سيارات مازدا المتنوعة من كل الفئات أثبتت وبجدارة مدى تطورها في مجال توفير أقصى درجات السلامة والأمان على الطرقات، مما يضيف ميزة مهمة في عالم سيارات مازدا اليابانية والتي نفخر بتقديمنا إيّاها في السوق الأردني”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock