رياضة محلية

ماز تراخ يعود لتدريب بطل دوري السلة ومفاوضات مع راشيم رايت

تحديد موعد انتخابات نادي فاست لينك


 


حسام بركات


عمان – الغد – وافق المجلس الاعلى للشباب على موعد انتخابات مجلس الادارة الجديد لنادي فاست لينك لتكون يوم 9 ايلول(سبتمبر) المقبل تحت اشراف مديرية شباب العاصمة، حيث سيتم انتخاب مجلس جديد لولاية مدتها عامان كاملان.


وأكد رئيس نادي فاست لينك د. نصوح القادري الذي يتوقع انتخابه بالتزكية لولاية جديدة، أن مجلس الادارة الجديد سيشهد على الارجح دخول اعضاء جدد من أبرزهم المدرب الوطني القدير مراد بركات الذي يشغل منصب المستشار الفني في النادي.


وشدد القادري في تصريح خاص لـ”الغد” على أن المجلس الجديد ستناط به مسؤوليات كبيرة للحفاظ على الانجازات التي حققها النادي على صعيد كرة السلة المحلية والقارية، فقد توج الفريق الاول بطلا للدوري المحلي والكأس في المواسم الأربع الماضية، وفاز عام 2006 بلقب بطولة آسيا للأندية الابطال في انجاز تاريخي غير مسبوق.


وأضاف: بدأت التحضيرات للموسم الجديد من خلال اعادة الاتفاق مع المدرب الاميركي الأردني الأصل ماز تراخ الذي اشرف على فريق الرجال موسمي 2005 و2006 وأحرز معه اللقب التاريخي، قبل أن ينتقل لتدريب فريق بلوستارز اللبناني في الموسم الماضي، وسيعود الى عمان من جديد لقيادة فريق فاست لينك في الموسم الحالي 2007-2008.


وقال القادري: على صعيد اللاعبين حققت الاتصالات مع اللاعب الاميركي راشيم رايت، الذي نجح اتحادنا في منحه الجنسية الاردنية وهو يرتدي الآن قميص المنتخب، نجاحا مبدئيا، إلا أن المفاوضات لم تصل للنتيجة النهائية.


وتابع رئيس نادي فاست لينك: ينصحنا المدرب ماز تراخ بالتعاقد مع لاعب ارتكاز على سوية فنية عالية، وسيتم اتخاذ القرار المناسب في حينه، فيما جدد صانع ألعاب النادي والمنتخب الوطني اسامة دغلس ارتباطه مع فاست لينك لموسم جديد وهو يقدم حاليا مع المنتخب الوطني في بطولة آسيا مستوى راقيا بشهادة الجميع، الى جانب تألق زيد الخص وانفر شوابسوغة، ونأمل باستفادة موسى بشير وموسى العوضي من وجودهما مع المنتخب رغم عدم مشاركتهما في المباريات.


يذكر ان نادي فاست لينك يضم مجموعة مميزة من اللاعبين الشباب مثل محمد حمدان ومحمد بشناق اللذين يستعدان حاليا مع المنتخب الاولمبي لجملة من الاستحقاقات، فضلا عن اللاعبين المخضرمين مثل فادي السقا واشرف سمارة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock