شركات وأعمال

ماستركارد وويسترن يونيون تتعاونان لتعزيز نمو الدفع الالكتروني

عمان– أعلنت ماستركارد العالمية (مدرجة على بورصة نيويورك بالرمز MA) وشركة ويسترن يونيون (مدرجة في بورصة نيويورك بالرمز WU) عن  توقيع اتفاقية عالمية تزيد من كفاءة وسهولة الدفع الإلكتروني حول العالم، والذي  يشمل البطاقات المسبقة الدفع والتحويلات المالية.
وتشير التقديرات إلى أن 2.5 مليار شخص بالغ  في العالم لا يحصلون على خدمات مالية مرضية حيث تساعد البطاقات المسبقة الدفع  والتحويلات المالية على  تزويد المستهلكين كافة بخدمات مالية موثوقة وملائمة ومعتدلة التكلفة.
وتتعاون ماستركارد وويسترن يونيون منذ عام لتقديم  خدمات البطاقات المسبقة الدفع. ويبني هذا التعاون الواسع بين الطرفين على نطاق عالمي مكانة ماستركارد كونها العلامة التجارية المفضلة لبرامج الدفع المسبق التي ترعاها ويسترن يونيون في أنحاء مختلفة من العالم، كما تبرز  مكانة ويسترن يونيون كالمزود المفضل لخدمات التحويلات المالية لماستركارد. وكما يقدم هذا التعاون للمستهلك ميزة  الوصول إلى شبكة عالمية لتحويل الأموال وشحن البطاقات المسبقة الدفع. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن حاملو بطاقات الدفع المسبق من ويسترن يونيون وماستركارد من إعادة شحن بطاقاتهم في مواقع الشحن التابعة لماستركارد(rePower) وكذلك في مواقع وكلاء ويسترن يونيون المشاركين في البرنامج.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock