آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

مانشستر سيتي يعلن انضمام البرتغالي روبن دياس من بنفيكا

مدن – أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إبرام صفقة تبادلية مع بنفيكا البرتغالي تقضي بانتقال المدافع البرتغالي روبن دياس للأول، مقابل رحيل الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي للفريق البرتغالي.

ونشأ صاحب الـ23 عاما في صفوف وصيف بطل البرتغال، وكان ضمن التشكيل المثالي لبطولة أمم أوروبا للشباب دون 19 عاما في 2016. وعلى مدار مواسمه الثلاثة مع الفريق الأول لـ”النسور”، حصد دياس لقب الدوري وكأس السوبرفي البرتغال.

كما خاض مدافع “السيتيزنس” الجديد 19 مباراة مع منتخب البرتغال، وتوج معه بلقب دوري الأمم في 2019، كما اختير رجل مباراة النهائي أمام هولندا، وكذلك ضمن التشكيل المثالي للبطولة.

من جانبه، أكد المدير الرياضي للسيتي، تشيكي بيجريستين، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي “روبن لاعب كنا نتابعه منذ فترة، ونحن معجبون كثيرا بالطريقة التي تطور بها كلاعب مع بنفيكا”.

وتابع “لقد بات قائدا حقيقيا، كمدافع، لديه كل الإمكانيات التي كنا نبحث عنها. هو يجيد الكرات الهوائية، وأيضا المواجهات الفردية، ويتميز بإمكانيت فنية كبيرة، ولهذا فنحن واثقون من أنه سيتطور معنا كلاعب”.

وفي إطار نفس الصفقة، أكد النادي البرتغالي انضمام المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي لصفوفه حتى 2023.

وأكد النادي أن السيتي سيدفع 68 مليون يورو من أجل دياس، بالإضافة إلى 3.6 ملايين أخرى في شكل أهداف رياضية وفقا لأداء اللاعب مع النادي الإنجليزي، مقابل 15 مليون يورو سيدفعها بنفيكا نظير “الحصول على كل الحقوق الرياضية للمدافع نيكولاس أوتاميندي”. (إفي)

الوسوم
انتخابات 2020
28 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock