رياضة محلية

مانشيني لا يستبعد اشراك تيفيز مجددا مع مانشستر سيتي

لندن – أعلن الايطالي روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي الانجليزي انه لا يستبعد اشراك المهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز مجددا في صفوف الفريق هذا الموسم.
وقال مانشيني في تصريحات الى الاعلام الانجليزي نشر أمس الاحد “اذا عاد الاسبوع المقبل فربما يمكنه مساعدتنا في الاشهر الثلاثة المتبقية من الموسم”.
واستبعد مانشيني تيفيز من الفريق الانجليزي في أيلول(سبتمبر) الماضي بسبب رفض المهاجم الارجنتيني تعليمات مدربه بالاحماء استعدادا للدخول كبديل في المباراة ضد بايرن ميونيخ الالماني في دوري ابطال أوروبا. وعرض مانشستر سيتي تيفيز للبيع لكنه لم يتوصل الى اتفاق مع أي جهة للتخلي عنه في سوق الانتقالات الشتوية، رغم العروض الكثيرة التي تلقاها ابرزها من باريس سان جرمان الفرنسي اذ بقي متمسكا متمسك بعرضه لبيع مهاجمه مقابل نحو 25 مليون جنيه استرليني.
وتابع مانشيني “يعرف كارلوس الوضع وسنتحدث في حال عودته، لا مشكلة في ذلك، لست ادري اذا كان جاهزا لكن لا اعتقد ذلك، الا انه من اللاعبين الذين يستعيدون مستواهم بسرعة”.واضاف “الجميع يعرف بأن تيفيز لاعب على مستوى عال وهو قادر على تغيير مجرى العديد من المباريات”.
الريال والبرسا سيدخلان في “حرب” للتعاقد مع غاريث
ذكرت تقارير إخبارية أمس أن ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين سيدخلان الصيف المقبل في “حرب” للتعاقد مع لاعب توتنهام الإنجليزي، الويلزي غاريث بيل.
وقالت جريدة (ناشونال) الإنجليزية إن برشلونة سيحاول اغراء اللاعب بمضاعفة الراتب السنوي الذي يحصل عليه بيل مع ناديه.وذكرت الجريدة أن ريال مدريد سيحاول من ناحيته افساد الصفقة على برشلونة بزيادة أي مبلغ سيعرضه البرسا على اللاعب.
ومن ناحيتها قالت صحيفة (سبورت) ذات النزعة الكتالونية أمس إن المدير الفني للبرسا بيب غوارديولا مهتم للغاية بضم اللاعب لزيادة قوة الجبهة اليسرى للفريق.
وأكدت تقارير إسبانية أن البرسا قد يفرط في ثلاثة من أفضل الناشئين في الفريق للانتقال إلى توتنهام وهم، إيساك كوينكا وكريستيان تيو والمكسيكي جوناثان دوس سانتوس.
يذكر أن بيل مدد عقده مع توتنهام حتى العام 2015 براتب أسبوعي يقدر بـ88 ألف جنيه استرليني، ما يثير التكهنات بأن صفقة التعاقد معه ستكلف خزينة سواء ريال مدريد أو برشلونة الكثير.
قيمة نيمار في سوق الانتقالات تصل لـ55 مليون يورو
أفادت دراسة بأن قيمة المهاجم الصاعد نيمار، لاعب سانتوس البرازيلي، في سوق الانتقالات تصل إلى 55 مليون يورو. وقالت الدراسة، التي أجرتها شركة (بلوري سبورت) للاستشارات حول أغلى 25 لاعبا في بطولة كأس ليبرتادوريس لكرة القدم، أن قيمة نيمار السوقية تصل إلى 123 مليون و800 ألف ريال برازيلي أي ما يوازي 55 مليون يورو. وجاء في المركز الثاني بعد نيمار، لاعب إنترناسيونال البرازيلي، ليوناردو دامياو بقيمة 23 مليون يورو، وتلاه زميل نيمار في سانتوس، باولو إنريكي غانسو (22 مليون ونصف مليون يورو).وأبرزت الدراسة أن سانتوس أكثر الفريق التي ضمت لاعبين في القائمة، التي شملت أيضا دانيلو وهنريكي وفوسيلي بخلاف غانسو ونيمار.وحصد نيمار جائزة بوشكاش التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” سنويا لصاحب أفضل هدف عن عام 2011 في التاسع من الشهر الماضي كما توج بجائزة أفضل لاعب في أميركا الجنوبية عن 2011 في 31 كانون أول(ديسمبر) الماضي. ولعب نيمار دورا مؤثرا في فوز فريقه المحلي سانتوس بلقب كأس ليبرتادوريس لأندية أميركا الجنوبية 2011. -(وكالات)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock