;
تكنولوجياحياتنا

ماوس ايروكس 3 الجديد ببطارية تدوم طويلا مثالي للألعاب الالكترونية

عمّان-الغد- أطلقت شركة “ستيل سيريز” المتخصصة في مجال ملحقات الألعاب والرياضات الإلكترونية اليوم طفرة في ماوسات الألعاب فائقة الخفة مع Aerox 3 و 3 Wireless Aerox.

وتجمع التصاميم الجديدة للماوس  بين التكنولوجيا المتينة والمتطورة في عامل الشكل خفيف الوزن للغاية، والمصنوع من الأساس لضمان الأداء فائق السرعة، حيث تم تصميم كل عنصر في Aerox 3 بدقة لضمان أسرع استجابة في عالم الألعاب، دون المساومة على الإطلاق في الخصائص الأخرى للماوس.

وقال الرئيس التنفيذي لشلاكة ستيل سيريس  احتشام رباني، : “لقد استحوذت الماوسات فائقة الخفة على صناعة ماوس الألعاب، نحن متحمسون للإعلان عن اثنين من الماوسات التي ستسعد لاعبي الكمبيوتر الشخصي في كل مكان. لأول مرة لن يضطر اللاعبون إلى التضحية بجودة التصميم أو الأداء للحصول على ماوس خفيف بشكل لا يصدق”.

هذا وتعتبر  Aerox 3اللاسلكية ماوس ألعاب لاسلكية بتصميم خفيف الوزن للغاية يبلغ 66 جرامًا، وهو مُحسَّن بشكل كُلّي لأسرع تمريرات.

 وجددت ستيل سيريز شراكتها مع بيكس آرت  في  مستشعر TrueMove Air، وهو مستشعر تعقب True 1-to-1 جديد ومصمم خصيصًا للأداء اللاسلكي، حيث يوفر هذا المستشعر البصري 18000 CPI و 400IPS و 40G السرعة والاتساق والدقة المطلوبة من ماوس الألعاب اللاسلكي. نظرًا لكفاءة الطاقة المذهلة للمستشعر.

 وتمتاز الماوس بوزن خفيف خفيفا عن طريق تضمين بطارية أصغر تدوم لفترة أطول من المنافسة.

ويعتبر جهاز ايروكس 3 اللاسلكي  أول ماوس ألعاب يحصل على تصنيف IP54، مما يوفر مقاومة للماء والحماية من الغبار والأوساخ والزيوت وغيرها، حيث تم تصميم تقنية أكوا بارير لحماية الدوائر الداخلية التي تبدو مكشوفة من جميع أنواع الأضرار البيئية تقريبًا. وهذا في غاية الأهمية عند استخدام التصميم الصدفي للتغلب على أي مخاوف تتعلق بالمتانة.

تماماً كجهاز Rival  اللاسلكي، يستخدم جهاز ايروكس 3 نفس التقنية اللاسلكية  كوانتوم 2.0 الجديدة مع اتصال لاسلكي مزدوج، مما يسمح له بالاتصال بالأجهزة عبر تقنية اليو اس بي او البلوتوث  بسرعة 2.4 جيجا هرتز، حيث سمحت هذه التقنية بتوفير 400 ساعة من عمر البطارية في  ريفال 3، ومنحت ايروكس 3 نحو 200  ساعة من عمر البطارية

وتشمل ميزات الجودة الأخرى الموجودة في Aerox 3 Wireless الكابل المجدول Super Mesh الجديد من SteelSeries لسحب أقل وإحساس أخف، وزلاجات PTFE Glide لتحسين التحكم والنعومة في الحركة، بالإضافة إلى تخصيص محرك SteelSeries من ثلاث مناطق لإضاءة RGB الرائعة. كما يتيح اتصال USB-C للاعبين تخصيص الماوس بشكل أكبر باستخدام خيارات كيبلات ما بعد البيع.

وتشترك Aerox 3 في العديد من الميزات مع Aerox 3 Wireless، بما في ذلك IP54 مقاومة الماء والغبار، والتصميم المستوحى من Rival 3 الشهير، وكابل Super Mesh، و PTFE Glide Skates، وإضاءة RGB ثلاثية المناطق، وتخصيص كابل USB-C. ومع ذلك، هناك بعض الاختلافات الرئيسية بين الاثنين.

فبدلاً من استخدام TrueMove Air الموجود في Aerox 3 Wireless، يستخدم Aerox 3 مستشعر TrueMove Core الذي تم تقديمه لأول مرة في Rival 3. وهو عبارة عن مستشعر ضوئي مخصص من 8.500 CPI و 300 IPS و 35G مصمم بالاشتراك مع PixArt خصيصًا للأداء الاحترافي.

ونظرًا لأن Aerox 3 عبارة عن ماوس سلكي، فقد تمكنت SteelSeries أيضًا من خفض الوزن إلى 57 جرامًا.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock