;
آخر الأخبارالغد الاردني

مباحثات أردنية مصرية حول الاستثمار والتبادل التجاري

القاهرة – بحث السفير الأردني في القاهرة أمجد العضايلة، ووزيرة التجارة والصناعة في جمهورية مصر العربية نيفين جامع، عددا من الملفات ذات الأولوية للبلدين، وعلى رأسها تعزيز التعاون المشترك في المجالين الصناعي والتجاري وتذليل العقبات التي قد تواجه التبادل التجاري والاستثماري بين البلدين.
وأكد العضايلة خلال لقائه الوزيرة المصرية، أن التنسيق والتعاون الأردني المصري في مختلف المجالات الاقتصادية والسياسية يسير وفق رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه الرئيس عبدالفتاح السيسي تجاه تعزيز العلاقات والشراكة الاستراتيجية التي تجمع البلدين الشقيقين.
وثمن مستوى الشراكة الاقتصادية الأردنية المصرية والحرص الثنائي للبناء على النماذج الناجحة وتوسيعها، بما يفتح الأبواب أمام المزيد من الفرص الاستثمارية الواعدة التي يمكن البناء عليها لتعزيز التعاون الاقتصادي البيني.
وأشاد العضايلة، بالتطور الكبير الذي تشهده مصر في عديد من القطاعات وتنفيذ المشاريع الكبرى الناجحة، وبالتجربة المصرية في المجالات الاقتصادية والتنموية.
من جهتها، بينت الوزيرة جامع، أن العلاقات المصرية الأردنية تشهد في الآونة الأخيرة زخما كبيرا سيمهد لدخول البلدين مرحلة من التعاون المثمر على مختلف الأصعدة، خاصة السياسية والاقتصادية والاستثمارية، مشيرة الى أن هناك تنسيقا دائما بين حكومتي البلدين للبناء على العلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين.-(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock