إربد

مبادرة بعنوان لا للغرق في بلدة المشارع

الغور الشمالي – الغد – نفذت مفرزة الشرطة المجتمعية في مركز أمن المشارع، مبادره بعنوان “لا للغرق”، بالتعاون مع جمعية حبيب الرحمن، وجمعية أحباب بيلا، وجمعية سيدات الكوثر، ونشامى المشارع. وقدم اعضاء الجمعية ومرتبات مركز أمن المشارع، بروشورات توعية، تهدف إلى حماية السياح واطفالهم من خطر الغرق في البرك الزراعية. كما تدعو إلى إرشادهم لإخماد نار الطهي في السهول حال الانتهاء منها، وقدموا ايضاً اكياس نفايات لمستخدمي الطريق العام الواصل بين الشونة الشمالية ودير علا، لوضع النفايات التي يخلفونها عند الانتهاء من رحلاتهم، للحفاظ على البيئة.
وقال رئيس جمعية حبيب الرحمن معاوية الرياحنة، ان الهدف من هذه المبادرة، حماية المتنزهين واطفالهم من الغرق في السدود والانهار والتجمعات المائية والبرك الزراعية، وكلها تجمعات لا تصلح للشرب او السباحة، وتستخدم فقط للاغراض الزراعية بهدف الري.
واضاف الرياحنة، أنه ومن خلال البروشورات التي تم توزيعها قمنا بإرشاد و تحذير المواطنين، بضرورة الانتباه لاطفالهم عند قطع الشارع خوفاً على سلامتهم، وان يقوموا بإطفاء نار الطهي بعد الانتهاء من الرحلة حتى لا يحدث حريق بالأشجار او الممتلكات.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock