شركات وأعمال

مبادرة رمضانية لتقديم الدعم للأمهات في المؤسسة الخيرية

عمان- أعلنت جمعية قرى الأطفال الأردنية SOS، عن تعاونها مع كيري، إحدى علامات مجموعة بيل، في حملة رمضانية مميزة تحت شعار “كلنا لطف”.
وتهدف هذه المبادرة إلى دعم الأمهات اللواتي يعملن في الجمعية ويشرفن على تربية الأطفال الذين فقدوا أحد أبويهما أو كليهما، إضافة إلى فقدانهم الاهتمام والدعم من جانب عائلاتهم.
وقالت المديرة الوطنية في قرى الأطفالSOS رنا الزعبي: ” يسعدنا التعاون مع كيري في إطار مبادرة “كلنا لطف” تماشياً مع التزامنا تجاه أمهات SOS اللواتي يقدمن الرعاية والأمان للأطفال الذين يفتقدون لرعاية الأهل، وتوفير الأجواء المناسبة لهم في سبيل تمكينهم من عيش أجواء أسرية صحية. وتوفر هذه الحملة دعماً استثنائياً لأمهات SOS اللواتي يشرفن على الأطفال، منذ الصغر وصولاً إلى مرحلة الشباب، حيث يتمكنون من تأسيس حياتهم المستقلة”.
من جهته قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخبراء الدولية للتجارة والاستثمار المسؤولة عن توزيع منتجات بيل جروب وائل صالح شقيرات: “يرتبط اللطف بنشر الحب، الأمر الذي نتعلمه أولاً من أمهاتنا. وتجسد أمهات SOS رمز الحب والعطاء، حيث يساهمن في تربية الأطفال ومنحهم الشعور بالأمان والحب والاهتمام. ونحن نهدف عبر حملة “كلنا لطف” #TogetherForKindness ، إلى تمكين أمهات SOS وتعزيز جهودهن الهادفة لبناء مؤسسة تساعد الأطفال على تحقيق أحلامهم ورعايتهم مع الحرص على تنمية شخصياتهم ليكونوا شباب لطيفين ومتميزين”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock