شركات وأعمال

مبادرة “مجتمع متكافل” تنفذ عددا من الأنشطة التطوعية

عمان- في إطار سعيها المتواصل لخدمة المجتمع، نفذت مبادرة “مجتمع متكافل” التي أطلقها رجل الأعمال السيد عامر الخياط، مجموعة من الانشطة الخيرية والتطوعية التي استهدفت عددا من المدارس الحكومية.
وتضمنت الأنشطة التي قام بها متطوعو المبادرة بالتعاون مع اذاعة الأمن العام، القيام بتوزيع ملابس شتوية على 700 طالب وطالبة من الأسر العفيفة  في المدارس المستهدفة، فيما قام الفريق المتطوع في المبادرة ايضا بتنفيذ بعض أعمال الصيانة والدهان لمدرسة ام طفيل الثانوية الشاملة للبنات في منطقة شفا بدران، وتجميل عدد من الأدراج في منطقة وسط البلد بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى.
وتعليقا على المبادرة ونشاطاتها المتواصلة، أعرب صاحب المبادرة رجل الأعمال السيد عامر الخياط: “ان فكرة المبادرة جاءت انطلاقا من الشعور بالمسؤولية المجتمعية تجاه الوطن وابنائه من الأسر العفيفة، وللمساهمة كذلك في تعزيز مفهوم المواطنة الصالحة تجاه الوطن من قبل مجتمع الأعمال الذي يتوجب عليه المساهمة بكل ما يستطيع في التكافل الاجتماعي مع كل شرائح المجتمع”.
ومن الجدير بالذكر أن مبادرة “مجتمع متكافل” تخطط للقيام بالعديد من البرامج الهادفة التي ستنفذ في مختلف مناطق المملكة في الأيام المقبلة، بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1830.30 0.43%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock