آخر الأخبار الرياضةالرياضة

مباراتا اليوم: الأهلي والسلط.. شباب العقبة والحسين

عاطف البزور

عمان- تختتم اليوم منافسات الجولة العاشرة من دوري المحترفين لكرة القدم، بحيث يلعب فريقا الأهلي “6 نقاط” والسلط “11 نقطة” عند الساعة 5 مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يلتقي فريقا شباب العقبة “6 نقاط” والحسين إربد “13 نقطة”، عند الساعة 7.30 مساء على ستاد الأمير محمد.
الأهلي * السلط
يتطلع السلط لاستعادة نغمة الانتصار، بعدما وقع بفخ الخسارة في الجولة الماضية أمام الفيصلي، فيما سيقاتل فريق الأهلي بكل ما لديه من أسلحة، في سبيل البحث عن الفوز لتعويض الخسارة الثقيلة التي مني بها أمام شباب العقبة.
وتميل الأفضلية لصالح فريق السلط الذي يتسلح بكوكبة من اللاعبين المميزين، بينما يدرك الأهلي أن خسارة جديدة ستزيد من أوجاعه، وستجعله المرشح الأبرز للهبوط، ما سيدفع لاعبيه لبذل كل جهد ممكن في سبيل تجنب الخسارة على أقل تقدير.
فنيا يعتمد السلط على انطلاقات محمد أبوحشيش وأدهم القرشي وأحمد سريوه وعبيدة السمارنة ورواد أبو خيزران ومحمد كلوب وزيد أبوعابد ويوسف النبر، بينما يعول الأهلي على قدرات أحمد ياسين ويزن الغرابلة ووليد زياد وماهر مروان وزكريا الخب ومراد باكيوف.
شباب العقبة * الحسين
سيكون فريق الحسين بحاجة ماسة للفوز لمداواة جراحه بعد الخسارة التي مني بها في الجولة الماضية أمام شباب الأردن؛ حيث إن تعرضه لتعثر جديد ربما يطيح بآماله بالحصول على مركز متقدم.
ويعي شباب العقبة جيدا حاجة الحسين للفوز، ما سيدفعه للتعامل مع معطيات المباراة بهدوء وتركيز أملا في مباغتة ضيفه والخروج بكامل النقاط.
وأثبت شباب العقبة أنه فريق يتمتع بجاهزية كبيرة، بعدما استطاع في الجولة الماضية أن يحقق انتصارا كبيرا على الأهلي وبرباعية نظيفة من الأهداف، وبناء على تلك المعطيات يتوقع أن يأتي اللقاء متوازنا وقويا لن يرضى فيه الفريقان سوى بالفوز.
ويعتمد الحسين على قدرات محمد طنوس وأمية المعايطة ومحمد موالي وأنس أبوطعيمة ونزار الرشدان ومايكل، ويبرز من العقبة أحمد هشام وحمد البلاونة وعيسى السباح وطارق القماز ويزن شوكت وسليمان أبوزمع وماركوس.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock