مباريات الدور الثاني لكرة الشباب تدخل أسبوعها الثاني اليوم

 عمان - الغد - تنطلق في الساعة الثانية والنصف من مساء اليوم الجمعة، منافسات الاسبوع الثاني من الدور الثاني لبطولة الشباب تحت سن 20، بإقامة 3 مباريات في المجموعة الاولى يتوقع ان تحفل بالاثارة والندية، حيث ترغب الفرق الفائزة في الاسبوع الماضي بتعزيز رصيدها املا في التأهل، فيما تبحث الفرق الخاسرة عن التعويض لاسيما وان الدور الثاني لا زال في بدايته.

اضافة اعلان

وتعتبر المباراة التي تجمع فريقي الرمثا والاهلي على ملعب المفرق هي الاقوى في مباريات اليوم، خاصة وان الرمثا الذي حل ثانيا في الدوري الماضي يأمل بالظفر باللقب مما يدفعه لتحقيق الفوز، وهذا هو طموح الاهلي ايضا الذي يسعى للمنافسة بقوة على البطولة في ظل العناصر الجيدة يضمها الفريق.

ولا تقل مباراة الحسين اربد والجزيرة التي تجري على ملعب جرش قوة عن سابقتها بحثا عن الفوز، فالحسين اربد الذي خسر نقطتين الاسبوع الماضي بتعادله مع البقعة، مما يدفعه للبحث عن كامل نقاط المباراة، وهذا هو حال الجزيرة الذي تعادل الاسبوع الماضي مع الاهلي، مما يجعل تفكيره ينصب اليوم على تحقيق الفوز.

ويتوجه فريق نادي البقعة الى مدينة العقبة لملاقاة فريق الخليج على ملعب الامير حمزة في لقاء تميل الكفة فيه لصالح البقعة الذي يسعى لاقتناص ثلاث نقاط.

وكانت نتائج الاسبوع الاول قد اسفرت عن فوز الفيصلي على الخليج 3/1، وتعادل الاهلي مع الجزيرة 1/1، واليرموك مع اتحاد الرمثا 1/1، وفوز الرمثا على الكرمل 4/1، وتعادل البقعة مع الحسين 1/1، وفوز الوحدات على كفرنجة 5/0، وفوز كفرسوم على العربي 4/1، وتعادل شباب الاردن وسحاب 2/2.