أخبار النجومالرياضة

مبلغ مالي “آسيوي” في طريقه للاتحاد.. تكريم 3 لاعبات

تعاقدات مقننة لفريق السلط في الموسم المقبل

خالد الخطاطبة

عمان – نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.
تكريم لثلاثي فريق عمان للسيدات
كرمت كلية الأميرة رحمة الجامعية، ممثلة بعميدها الدكتور خالد ناصر الزعبي، 3 من نجمات فريق عمان للسيدات لكرة القدم، ممن يدرسن في الجامعة، تقديرا لمساهمتهن في فوز فريق عمان ببطولة الأندية الآسيوية التي اقيمت أخيرا في مدينة العقبة.
وكرمت الجامعة الطالبات والنجمات هيا مروان خليل وعبير محمود النهار ورزان الزاغة، بمناسبة هذا الإنجاز غير المسبوق.
واستقبل عميد الكلية اللاعبات الثلاثة في مكتبه، مقدما لهن التهنئة، ومؤكدا حرص الجامعة على احتضان المواهب الرياضية القادرة على رفع علم الوطن عاليا في مختلف المحافل.
اتحاد الكرة ينتظر مبلغا ماليا من “الآسيوي”
تتوقع أندية المحترفات لكرة القدم، أن يرسل الاتحاد الآسيوي مبلغا ماليا كبيرا لاتحاد الكرة، نظير استضافة الأردن لمنافسات بطولة الآندية الآسيوية التي اقيمت في العقبة أخيرا.
وتتوقع الأندية مبلغا كبيرا، قد يسعف اتحاد الكرة لصرف حصة منه لفريق الرمثا الفائز بلقب دوري المحترفين.
عمان أكد عدم وصول أي مبلغ مالي من الاتحاد، بانتظار ارسال الاتحاد الآسيوي للمبلغ.
تكريم لمدرب ولاعبي معان
حظي لاعبو فريق معان لكرة القدم، ومدربهم ديان صالح، بتكريم على هامش الحفل الذي اقيم على هامش احتفالات الجمعية الأردنية لرعاية الأسرة بعيد ميلاد الراحل جلالة الملك الحسين طيب الله ثراه.
وتواجد في التكريم شخصيات العديد من الشخصيات المعروفة أمثال بركات عوجان وحمدي الطباع وجواد العناني.
وثمن ديان ولاعبيه هذه اللفتة التي جاءت بعد نجاح الفريق في الحفاظ على مقعده بدوري المحترفين، رغم الظروف الصعبة التي واجهها الفريق.
الخالدي يحاضر في اتحاد الشرطة
ألقى المحاضر الدولي والآسيوي في مجال التحكيم الدكتور حسن الخالدي، يوم أمس الاربعاء، محاضرة بعنوان “إدارة الموارد البشرية في المجال الرياضي”.
وجاءت هذه المحاضرة، في اطار فعاليات دورة التنظيم والإدارة التي يقيمها اتحاد الشرطة الرياضي.
وشهدت المحاضرة نقاشا ثريا، أكد على الفائدة التي منحتها المحاضرة للحضور.
عربيات: تعاقدات السلط للموسم المقبل مقننة
أكد رئيس نادي السلط خالد عربيات الذي اعيد انتخابه بالتزكية لدورة جديدة، أن تعاقدات فريق كرة القدم في الموسم المقبل ستشهد تقنينا، في ظل الظروف المالية الصعبة التي يعيشها النادي، كما هو حال الغالبية العظمى من الأندية المحلية.
وقال عربيات في حديثه لـ”الغد” أن المرحلة المقبلة ستشهد الكثير من الصعوبات، خاصة المالية منها، ما يدفع الإدارة لخطوات مدروسة ومقننة فيما يتعلق بالتعاقدات مع لاعبين جدد أو تجديد عقود، متمنيا على الشركات الداعمة، مساندة السلط في المرحلة المقبلة، للخروج من الأزمة.
كواليس النجوم
• رئيس نادي الصريح عمر العجلوني العائد مجددا لدوري المحترفين، أكد مواصلة مطالبه بضرورة الحصول على مبلغ 100 ألف دينار من اتحاد الكرة، وهو المبلغ التي تطالب به أندية المحترفين عن الموسم قبل الماضي، من حصة رعاية المناصير.. إلى ذلك يغادر العجلوني يرافقه المدير الفني لفريق الكرة محمد عبابنة إلى سورية يوم السبت المقبل، في رحلة سياحية وعملية.
• حمى الانتخابات في عدد من الأندية وصل إلى درجة، باتت تلقى انتقادات من المقربين والمتابعين، بسبب خروجها عن المسار التنافسي الصحيح والشريف وفق ما أفضى به عدد من المتابعين.
• مباراة مغير السرحان والصريح التي جرت في ختام منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، شهدت رصدا لأحد اللاعبين من جانب أحد الأندية الكبيرة في دوري المحترفين.
• نادي الجزيرة ما يزال يعقد لقاءات مع عدد من لاعبيه المنتهية عقودهم، بحثا عن تجديد العقود، والتوصل لتسوية بشأن المستحقات المتأخرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock