تقاطع الطرق

مبيعات مرسيدس-بنز 2011 تحقق أفضل أداءٍ لها منذ عام 2008

 أعلنت مرسيدس-بنز الشرق الأوسط والأدنى خلال ذكرى الـ 125 سنة على تأسيسها عن نتائج مبيعاتها الإقليمية في عام 2011 حيث جاءت كثاني أفضل نتائج تم تحقيقها على الإطلاق. كما أفصح صانع السيارات الألمانية الفاخرة عن استراتيجيته لمواصلة زخم المبيعات الذي تم تحقيقه في العام 2011، وأن عام 2012 سيكون عام سيارات الـSUV و”عام AMG”.

تضمنت قائمة السيارات المميزة من الموديلات الجديدة التي تم إطلاقها في عام 2011 الفئةSLK رودستر، والفئة-C كوبيه، والفئةCLS والفئة-Cبواجهتها الجديدة، التي ساهمت جميعها بتحقيق نتائج مبيعات إيجابية لدى الشركة، حيث تم بيع 17,000 سيارة بشكل عام في المنطقة. كما أن عام 2011 كان أفضل عامٍ على الإطلاق بالنسبة لمبيعات سيارات الـ SUV من مرسيدس-بنز، مع تحقيق نمو في المبيعات وصل إلى 16% من العام الماضي وذلك لجميع الموديلات ضمن هذه الفئة. أبرز ما في هذا الإنجاز هو ذلك الذي حققته الفئة-GL، ذلك الموديل الرائع الذي شهد نمواً بلغ 93% مقارنةً بالعام 2010.

كما احتفلت السيارة الأنيقة الفئة-E بأفضل عامٍ لها على الإطلاق بإصدارات السيدان والكوبيه بنموٍ في المبيعات بنسبة 2% من العام الماضي. كما جاءت أكثر سيارات السيدان الفاخرة مبيعاً في العالم الفئة-S المقدمة أيضاً بأداءٍ قويٍ آخر، والذي قادته العروض التي قدمتها مرسيدس-بنز وهي الإصدارة الخاصة برجال الأعمال BusinessEdition وباقة AMG الرياضية.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock