مبيعات "GALAXY S4" تتخطى حاجز العشرة ملايين خلال شهر

عمان- الغد- أعلنت شركة سامسونج إلكترونيكس أن مبيعات هاتفها الأحدث GALAXY S4، والذي يعتبر رفيقاً لكل اللحظات لإثراء حياتنا وجعلها أبسط، قد تخطت حاجز العشرة ملايين وحدة في أقل من شهر واحد فقط منذ إطلاقه في قنوات البيع العالمية في السابع والعشرين من نيسان (أبريل) الماضي، ويقدر معدل بيع الهاتف ليصل إلى أربع وحدات في الثانية الواحدة.اضافة اعلان
ويضع هاتف GALAXY S4 رقماً قياسياً جديداً لسامسونج إلكترونيكس، وذلك بتحصيله على مبيعات أسرع من أي من الهواتف السابقة، فقد وصلت مبيعات GALAXY S III لحاحز الـ 10 ملايين بعد خمسين يوماً على إطلاقه في العام 2012، في حين تخطى هاتف GALAXY S II الرقم بمدة خمسة أشهر، أما هاتف GALAXY S فقد لزمه سبعة أشهر للوصول إلى نفس هذا الرقم المهم.
وقال الرئيس التنفيذي ورئيس وحدة الاتصالات الخلوية وتكنولوجيا المعلومات في سامسونج إلكترونيكس جي كيه شين "بالنيابة عن سامسونج إلكترونيكس، أود أن أشكر ملايين العملاء حول العالم الذين اختاروا هاتف  GALAXY S4. وسنقوم في سامسونج إلكترونيكس على مواصلة الابتكار المستوحى من الناس ومتطلباتهم حول العالم".
وتم تطوير هاتف GALAXY S4 والذي يعزز لحظات الحياة من خلال خصائصه المبتكرة ومكوناته المتفوقة، حيث يعتبر أول هاتف بشاشة بتقنية Full HD Super AMOLED ، ليعرض الصور بأفضل حالاتها على شاشته الكبيرة بقياس 5 انش بوضوح يصل إلى 441ppi. بالإضافة إلى كاميرته الأمامية بقوة 13 ميغابكسل أما قوة الكاميرا الخلفية تأتي بقوة 5 ميغابكسل، عدا عن خاصية Dual Camera التي تسمح بالاستخدام المتزامن للكاميراتين الأمامية والخلفية على حد سواء. وتشمل ميزات برامج GALAXY S4 الجديدة والمبتكرة مثل Air Gesture وAir View ، في حين أنها تبقي المستخدمين على اطلاع على أحدث المعلومات المتعلقة بصحتهم من خلال برنامج  S Health.
ويتواجد GALAXY S4 في أكثر من 110 دول ليصل تدريجياً إلى ما مجموعه 155 بلداً بالتعاون مع 327 شريكاً.
وتعمل سامسونج على إدخال المزيد من الألوان المختلفة لتلبية مختلف أذواق المستهلكين. فبالإضافة إلى الأبيض الضبابي واللون الأسود المتاحين حالياً، ستضاف ألوان جديدة هذا الصيف، تضم اللون الأزرق والأحمر، يليها الأرجواني والبني.