آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

متضررو مجمع رغدان يترقبون نتائج تحقيق حريق طال محالهم

طلال غنيمات

عمان – يترقب متضررون من حريق، اندلع فجر أمس، نتائج تحقيق بدأت به الجهات المختصة حول اسباب الحريق الذي اتى على عدد كبير من المحلات والبسطات في منطقة مجمع رغدان بعمان.
كوادر الاطفاء في مديرية دفاع مدني شرق عمان، وفق الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام المقدم عامر السرطاوي، وبإسناد من مديرية دفاع مدني وسط عمان تعاملت مع الحريق، وأخمدته وسيطرت عليه ومنعت انتشاره الى الأماكن المجاورة، دون وقوع اي إصابات في الأرواح، مؤكدا انه فتح تحقيق بأسباب الحريق.
وقال رياض الصالحي لـ”الغد”، وهو صاحب محل طاله الحريق، ان النيران اشتعلت في نحو 15 محلا، بحجم خسائر يقدر بمئات آلاف الدنانير.
واضاف ان خسائر محله وحده (ادوات منزلية)، تبلغ نحو 40 الف دينار، مشيرا ان هناك من خسر اكثر، وهناك من كانت خسارته اقل، لافتا الى ان الجميع يترقب نتائج التحقيق باسباب الحريق الذي يقال انه نتج عن حدوث تماس كهربائي، لكن وفق الريحاوي يفترض بان تعلن الاجهزة المختصة السبب خلال 48 ساعة.
مصدر امني، طلق عدم نشر اسمه، قال لـ”الغد”، ان الحريق يعيد للواجهة اخذ الاحتياطات واجراءات السلامة من اصحاب المحال، مضيفا ان على الجهات الرقابية تكثيف جهودها لضمان قيام المحال باتخاذ ما يلزم من اجراءات وقائية.
وتطرق المصدر الى الحادثة التي راح ضحيتها 3 شبان، في حريق شب اول من امس في مطعم بمنطقة الجامعة الاردنية في عمان، جراء تسرب غاز، معتبرا انها تعود بشكل او بآخر لعدم اتباع اجراءات الوقاية والسلامة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock