آخر الأخبار الرياضة

متظاهرتان مؤيدتان للفلسطينيين تقاطعان كلمة بلاتر في الفيفا (صور)

زوريخ- أخرج رجال الأمن متظاهرتين مؤيدتين للفلسطينيين رفعتا علم فلسطين وقاطعتا سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال المؤتمر السنوي للفيفا اليوم الجمعة.

واستدعى بلاتر الذي كان جالسا على المنصة الأمن واصطحب مسؤولو الأمن المحتجة إلى الخارج.

وطلب رئيس الفيفا تأمين كل نقاط الدخول مع استمرار المحتجة في الصياح.

وفي كلمته الافتتاحية أمام المؤتمر السنوي قال بلاتر إنه يأمل في العثور على حل للمشاكل الموجودة منذ زمن طويل بين الاتحادين الفلسطيني والإسرائيلي لكرة القدم.

وتجمع نحو 50 من مناهضي إسرائيل والمؤيدين للفلسطينيين في الشارع المواجه لمدخل القاعة التي تستضيف المؤتمر السنوي في وقت سابق اليوم الجمعة.

ومن المتوقع ان تصوت الجمعية العمومية اليوم على قرار تقدم به الاتحاد الفلسطيني يطالب فيه بطرد اسرائيل من عائلة الفيفا بسبب الممارسات التي يقوم بها الاحتلال في الاراضي الفلسطينية المحتلة.

وافتتح اليوم كونغرس الفيفا الـ65 وسط فضحية فساد مدوية هزت اركان الاتحاد الدولي لكرة القدم في الساعات الـ48 الاخيرة.

اما البند الابرز على جدول الاعمال فهي الانتخابات الرئاسية التي يتواجه فيها سمو الامير علي بن الحسين والرئيس الحالي جوزيف بلاتر الساعي الى ولاية خامسة والذي يتعرض لانتقادات لاذعة لأنه لم يبذل جهودا كافية لمكافحة الفساد في الفيفا.-(وكالات)







مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. مؤيد الامير علي
    الله يكون معك يا اميرانا علي كل اردن معك حماك الله العظيم الله يوفقك ترجعلنا معك نصر يا اميرنا الله معك

  2. بلاتر اسرائيلي
    الفلسطينيات يردوا على الرجوب.. الامير علي اميرنا والامير علي خيارنا.. نحن منه وهو منا.. والاردن قوتنا و عزمنا و عمقنا و رئتنا.. وانت يا رجوب تكلمت بلسان نفسك ولا تمثل شعب فلسطين

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock