أخبار محليةالغد الاردني

متقاعدون عسكريون يعبرون عن اعتزازهم بمكارم القائد الأعلى

جرش -عبر متقاعدون عسكريون من مختلف الرتب العسكرية عن اعتزازهم بالمكارم الملكية السامية التي لم تنقطع يوما، وأكدوا أن توجيهات القائد الأعلى بالمباشرة بتنفيذ برنامج “رفاق السلاح” بإشراف مباشر من سمو ولي العهد، تأتي من حرص واهتمام جلالته بالقوات المسلحة والمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى.
وأكدوا أن اهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني الدائم بأبناء القوات المسلحة والمؤسسات الامنية، والمتقاعدين ومن هم على رأس عملهم، تأتي ضمن اهتمامات جلالته، فهو دائم التواصل معهم في كافة الميادين ويتفقد احوال رفاق السلاح .
وعبر اللواء المتقاعد والمحافظ السابق الدكتور حسن القيام والعميد الركن المتقاعد الدكتور علي العتوم عن اعتزازهما بمناسبة يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى وبمناسبة عيد ميلاد القائد ومئوية الدولة الاردنية، ورفعا اسمى آيات التهاني والتبريكات الى مقام جلالة الملك، داعين المولى عز وجل ان يحفظه ويمتعه بموفور الصحة والعافية.
واضافا بانهما كمتقاعدين عسكريين يقدران عاليا اهتمام جلالة الملك بالمتقاعدين العسكريين وان تكليف سمو ولي العهد بإعداد دراسة وما تمخضت عنه من مخرجات ومحاور، ترك الاثر الطيب في نفوس المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى ورفاق السلاح.
بدوره قال العميد المتقاعد الدكتور علي العتوم، أن المتقاعدين العسكريين يثمنون عاليا مواقف جلالة الملك ورعايته المستمرة لهم ومتابعة احتياجاتهم، مشيرا الى أن تكليف جلالته لولي عهده الامين بمتابعة برنامج رفاق السلاح لدليلٌ واضح على إعطاء الموضوع الأهمية التي تليق به وأهمية الفئة المستهدفة من البرنامج، كما أن دعم صندوق الإسكان العسكري والتسهيلات المقدمة من صندوق الائتمان العسكري يعتبر اضافة نوعية ترفع معنويات المتقاعدين .
وقدم المقدم المتقاعد يوسف عبدالرحمن عيسى المقبلاوي والملازم المتقاعد محمود سليمان الحراحشة اسمى آيات التهنئة والتبريك لجلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى الذي يصادف في الخامس عشر من شباط كل عام، مشيرين الى أن المؤسسة العسكرية الاردنية ومنتسبيها هم قرة عين القائد الذي منحهم جل اهتمامه ورعايته المباشرة.
من جانبه، قال المقدم المتقاعد عادل طه راشد بني مصطفى، أن هذه الخطوات أتت أوكلها في وقت قصير، حيث تم اطلاق محاور تعنى بالمتقاعدين من زيادة عدد المستفيدين من صندوق الاسكان العسكري وصندوق الائتمان العسكري واطلاق منصة الكترونية لذلك، كما أظهرت المحاور فتح مكاتب خاصة للتعامل مع المتقاعدين سواء بالمستشفيات او الدوائر
الحكومية .-(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock