الزرقاء

مجلس الوزراء يوافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بقيمة 11.5 مليون دينار

إحسان التميمي

الزرقاء- قال رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي أبو السكر بأن وزير الشؤون البلدية اعلمه بقرار مجلس الوزراء بالموافقة على استثناء بلدية الزرقاء ومنحها قرضا بقيمة 11.5 مليون دينار .

واضاف أبو السكر بأن القرض سيتم إيداعه في صندوق المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي لسداد كامل مديونيتها المتحققة على بلدية الزرقاء .

وتقدم أبو السكر بالشكر الى رئيس الوزراء ووزير الشؤون البلدية ومدير عام بنك تنمية المدن والقرى على تسيير امور القرض والموافقة علية .

وزاد أبو السكر ” كنا نأمل بأن يكون تفاعل وزارة الشؤون البلدية مع بلدية الزرقاء بنفس الصورة التي تتعامل بها مع باقي بلديات المملكة وخاصة ان مديونية بلدية الزرقاء مرتفعة ” .

وختم أبو السكر ” نأمل من وزير الشؤون البلدية بتسهيل طرح عطاء تعبيد شوارع في الزرقاء بقيمة 2 مليون دينار بالموافقة على منح البلدية قرض او من خلال احدى المنح ” .

وتعاني بلدية الزرقاء من أزمة مالية كبيرة بسبب المديونية العالية وارتفاع نسبة رواتب الموظفين وتهالك آليات النظافة وارتفاع كلفة صيانتها وتعثر الاستثمارات وانتظار القرارات القضائية القطعية المرفوعة ضد المتعاقدين منذ سنوات، بالإضافه إلى الأحكام القضائية التي صدرت ضد البلدية من مقاولين كانوا قد نفذوا مشاريع على عهد مجالس سابقه بقيمة 3 ملايين دينار.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock