محافظاتمعان

مجلس محافظة معان يقر مشاريع بـ6.5 مليون دينار

معان- قال عضو مجلس محافظة معان وصفي صلاح: إن مجلس محافظة معان أقر عدداً من المشاريع الخدمية، ومن ضمنها مشاريع بقيمة 5ر6 مليون دينار خصصت للواء قصبة معان للعام الحالي 2019.

وأضاف صلاح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الأربعاء، أن المشاريع توزعت على قطاعات الصحة والخدمات والتعليم والمياه والصحة والأوقاف والسياحة والثقافة.

وبين أن مشروع توسعة مستشفى معان الحكومي الذي أقر بقيمة مليوني دينار، سيشمل إضافة عدد من المرافق الصحية داخل حرم المستشفى إلى جانب إنشاء مركز صحي معان الشامل الجديد، وإجراء صيانة شاملة للمراكز الصحية في المدينة وتوريد تجهيزات طبية متنوعة.

وأضاف أنه تم إقرار عدد من المشاريع التي تخدم القطاع التربوي بقيمة 4ر1 مليون دينار، تشمل إنشاء مدرسة وغرف صفية في عدد من المدارس وصالات رياضية وبرامج تعليمية متعددة.

وأشار صلاح إلى أنه تم إقرار وتخصيص مبلغ 900 ألف دينار لتعبيد طرق وشوارع في معان وإنشاء عبارات صندوقية وصيانة عدد من الطرق والشوارع الرئيسة والفرعية، كما تم تخصيص مبلغ 25ر1 مليون دينار لاستكمال مشروع مسجد الشريف الحسين بن علي وتوسعة وصيانة عدد من مساجد المدينة.

وبين أنه تم تخصيص مبلغ 350 ألف دينار لتحسين الواقع المائي في مدينة معان، بإنشاء خطوط ناقلة وتحسين شبكة مياه معان، لافتا إلى أنه تم تخصيص مبالغ مالية أخرى بقيمة 600 ألف دينار لإنجاز مشاريع في قطاعات السياحة والثقافة والشباب والتنمية الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock