آخر الأخبارالغد الاردني

مجمع الحسين للأعمال يوضح حقيقة بث أغانٍ وطنية عبر مكبرات مسجد المجمع

نفت ادارة مجمع الحسين للاعمال ما تم تداوله من فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل اعلام يظهر بث اغاني وطنية عبر مسجد مجمع الحسين للاعمال في العاصمة عمان.

وقالت ادارة المجمع في منشور لها اليوم الاربعاء عبر صفحته الخاصة على موقع الفيسبوك”كلِ قصةٍ وجهان. وكما قيل فإن الذكاء يكمنُ في تصديق نصف ما تسمعه، أما العبقرية فهي معرفةُ أي نصفٍ منهم.

حتى وإن حصل خطأ ما، فإنه من المنطقي افتراضُ حسن النيةِ وبأن هذا الخطأ غير مقصود، وأن يتم اتباعُ الأسلوب الصحيح في التواصل مع إدارة المُجمعِ لتصحيحه. أما ما فعلهُ البعضُ من نقلٍ لقصةٍ منقوصةٍ وغير صحيحة؛ كتلك التي تظهرُ في مقاطع الفيديو التي تم تداولها؛ بحسن نيةٍ؛ على مواقع التواصل الاجتماعي؛ وأُثيرت حولها الضجة؛ فهو أمرٌ لم نكن لنتوقع حدوثهُ وتداولهُ من قِبل أشخاصٍ كنا وما زلنا نتوسمُ فيهم الإدراكَ الواسع والسعي لفهمِ كامل القصةِ قبل الحُكم عليها واتخاذ قرار.

نؤكدُ على احترامِ إدارة المُجمع لحُرمة المساجد، وعلى أننا نفتحُ أبوابنا وصدورنا لأية مُلاحظاتٍ من شأنها تصحيح المسارِ بما فيه مصلحةُ الجميع.
واختتمت ادارة المجمع المنشور باضافة الفيديو الذي يبين القصة بكاملها بحسب المنشور.

وكان وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة وجه المعنيين بالوزارة الى التحقق من الموضوع، مؤكدا ضرورة الالتزام باحترام مكانة المسجد وقدسيته التي لا تسمح باستخدام مكبراته الا لرفع الاذان والاقامة، وعدم السماح ببث أي نوع من الأغاني أو الموسيقى.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock