أخبار محلية

مجموعة أبوغزاله تفتتح محطتي معرفة في “ضباط الكرك” مؤاب

عمان- افتتحت مجموعة طلال أبوغزاله محطتي معرفة في محافظة الكرك، في نادي ضباط ومتقاعدي الكرك، وبلدية مؤاب، وجاء ذلك ضمن خطة المجموعة في نشر محطات المعرفة في مختلف محافظات المملكة ضمن المسؤولية المجتمعية التي تتولاها المجموعة.
وقال الدكتور طلال ابو غزاله خلال افتتاح محطة المعرفة في نادي الضباط “اننا الآن في عصر المعرفة ولا يحتاج الفرد الانتقال من مكان إلى آخر فيمكن إنجاز العديد من المهام إلكترونيا، مشيرا إلى أن مجموعة طلال أبوغزاله يشرفها أن تتعاون مع مؤسسة “المتقاعدين العسكريين” لوضع خطة طويلة المدى تتيح الاستفادة من طاقاتهم وخبراتهم”.
وشدد على أن ما تقوم به المجموعة من خدمة لأبناء الوطن واجب وطني تحتمه المسؤولية الاجتماعية، وأن التعاون مع المؤسسة هو بداية لتعاون في العديد من المجالات مستقبلا.
من جانبه اشاد مدير مؤسسة المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى اللواء الركن المتقاعد أحمد عايد العجارمة بدعم الدكتور أبوغزاله واهتمامه الذي يأتي ضمن سياسة المؤسسة وتطبيقا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني في تأهيل المتقاعدين في عدة مجالات والاستفادة من خبراتهم.
وبين أن المؤسسة تعمل حاليا على التدريب والتأهيل في عدة مجالات مثل إدخال البيانات والصيانة والتصميم الغرافيكي وإدارة المشاريع والحماية من الجرائم الالكترونية وغيرها.
من جهته، قال مدير النادي العميد المتقاعد إسماعيل الحباشنة إننا نسعى إلى تطوير قدرات أعضائه بما يخدم مسيرة النادي من خلال تقديم خدمة نوعية، وان محطة المعرفة التي قدمها الدكتور طلال أبوغزاله تسهم في تطبيق هذا الهدف. كما افتتح الدكتور أبوغزاله محطة معرفة في مركز شباب مؤاب التابع لبلدية مؤاب بحضور نواب المنطق ورئيس البلدية ووجهاء وشيوخ عشيرة الطراونة.
وردا على بعض المقترحات من ممثلي المنطقة وعد الدكتور أبوغزاله من خلال اتفاق تعاون مع البلدية الى التعاون بما يخدم شباب المنطقة بالتدريب والتأهيل وخاصة مجالات اقتصاد المعرفة والتعليم والسياحة واللغة الإنجليزية والمعرفة الرقيمة لمحو الامية الرقمية، اضافة إلى التشبيك مع الجهات الممولة والداعمة لإنشاء المشاريع الصغيرة والمتوسطة. -(بترا)

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
50 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock