شركات وأعمال

مجموعة عزت مرجي تعقد ندوة علمية متخصصة

عمان– عقدت مجموعة عزت مرجي، وبالتعاون مع أكبر منتج للمكيفات في العالم (GREE)، ندوة علمية متخصصة بأنظمة VRF في فندق الميريديان، وذلك بحضور ما يقارب 300 شخص متخصص من المهندسين الاستشاريين والمقاولين والمكاتب الهندسية، حيث تم طرح وتغطية آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا من أنظمة صديقة للبيئة ذات الكفاءة العالية والتوفير الكبير في صرف الطاقة.
وقامت بإلقاء هذه المحاضرات مجموعة من المهندسين المتخصصين في هذا المجال التي تناولت نظام Home-GMV، الذي يعد أكثر الأنظمة تطوراً نتيجة لجمعه نظامي GMV + Versati بنظام واحد، بالإضافة إلى استرداد الطاقة Heat Recovery في الصيف، حيث يقوم بتسخين المياه المنزلية مجاناً.
ويعد هذا النظام مناسبا لجميع المشاريع السكنية بسبب التوفير الكبير للطاقة، حيث يعطي كل 1 كيلوواط كهرباء يتم استهلاكه ما مقداره حوالي 7 كيلوواط طاقة.
كما تناولت المحاضرات نظام Gree Multi VRF System، الذي يتميز بقدرة عالية ويعمل على التوفير الكبير في المصروف التشغيلي للمباني. ويستخدم هذا النظام للمباني السكنية والتجارية وحتى الأبراج ونظام Versati (Air Source Water Heater) الذي يستخدم كبديل للبويلر في أنظمة التدفئة تحت البلاط وتسخين المياه.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock