شركات وأعمال

“مجموعة قعوار” تنظم احتفالها السنوي

عمان- قامت مجموعة قعوار ومركزها الأردن، وهي مجموعة من الشركات العائلية الخاصة الرائدة في مجالات عدة وقد أسسها أمين قعوار العام 1925، بالاحتفاء بموظفيها خلال حفل التكريم السنوي في خطوة ترمي لتتويج تميز أداء هؤلاء الموظفين وإنجازاتهم وخدمتهم الطويلة. وقد نظم الحفل في فندق الكراون بلازا-عمان. وتفتخر مجموعة قعوار بوطنيتها وبما قدمته الشركات التابعة لها للاقتصاد الوطني من جذب استثمارات وطنية وأجنبية وتشغيل الكفاءات من الشباب في عمان وبعض المحافظات ودعم الرياديين والمبدعين والاستثمار في مشاريع البنية التحتية وعلى مدى 20 عاماً إيمانا بمتانة اقتصاد المملكة ومناعته، ذلك بالإضافة الى دورنا في المسؤولية المجتمعية.
وقد شمل الحفل قيام المديرين العامين والتنفيذيين لعدد من شركات المجموعة وهم شركة أمين قعوار وأولاده للملاحة والنقل والسياحة والسفر وشركة GAC الأردن، شركة PIL الأردن وشركة قعوار للنقل والترانزيت KARGO وقعوار للطاقة وقعوار الدولية للتجارة والتنمية ووكالة البحر الأحمر للملاحة ومن استثمارات المجموعة شركة IrisGuard وشركة Optimiza، وشركة ALV وشركة NatHealth بعرض أهم الإنجازات للعام الماضي والتطلعات للعام الحالي.
وقد حضر هذا الحفل عدد كبير من موظفي المجموعة من شتى المجالات التي تعمل بها المجموعة من شحن ونقل ولوجستية وسياحة وسفر وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والرعاية الصحية والطاقة المتجددة. وقد اشتمل الحفل على فعاليات عدة منها الترحيب بالموظفين الجدد وتكريم الموظفين لسنوات عملهم الطويلة، وتكريم الموظفين المتميزين في مجالات عدة، كما كان الحفل فرصة للتعارف والتواصل بين موظفي شركات المجموعة خلال حفل العشاء.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1899.14 0.14%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock